اجدد انواع قصات الشعر للرجال موضة صيف 2016

انواع قصات الشعر للرجال

اليوم، هو من أفضل الأوقات التي يجب فيها الإطّلاع على كل جديد في عالم الأزياء وموضة الشعر عند الرجال.

ias

لا تقتصر الموضة فقط على النساء، بل وصلت ايضاً الى الشباب الذين لا يتأخّرون ابداً على متابعة كل الصيحات خاصّة في تسريحات الشعر والحلاقة. الرجال، اصبحوا يهتّمون كثيراً بمظهرهم: فهم لا يبخلون ابداً باختيار التسريحة او اللّوك الذي يزيدهم جاذبية وجمال.

من تسريحة الشعر الطويل الى تسريحة الكعكة او الرأس المحلوق، تنوذعت موديلات وأنواع قصات الشعر في صيف 2016، ليصبح الرجل العربي أكثر عصرياً وحيوياً بإطلالاته الكاجوال او حتى الرسمية.

Pompadour Hairstyle

هذا الصيف، نلاحظ كثيراً شيوع تسريحة البومبادور. تقوم هذه التسريحة على قصّ الشعر من الجانبين وتمشيط ما تبقّى في الوسط الى الوراء. هذا النوع من القصّات يناسب كثيراً أصحاب الوجه المستطيل والنحيف لأنها تظهر ملامح الوجه بوضوحٍ تامّ.

Loose Side Part

اما إذا كنت تريد قصّة شعر جديدة ومميّزة هذا الصيف، ننصحك ان تختار هذه القصّة التي تقوم على تخفيف الجانبين من الرأس مع تسريح مع تبقّى من الشعر الى الجهة اليمنى بطريقة فضفاضة او عشوائية.

Undercut

تسريحة ال Undercut، كانت الخيار الأول لأغلبية الشباب هذا الصيف. ستمنحك هذه القصّة الكثير من الأناقة والكلاسيكية خاصّة انها تليق بالجميع ولكلّ المناسبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية