ما هي أنواع البلايستيشن 4؟

انواع البلايستيشن 4

بعد أن باتت الجوالات في يومنا هذا متوفرة في كل منزل وفي كل مكان، كان من الطبيعي أن يقوم الكثير من الأشخاص بتحميل ألعاب على هذه الأجهزة.

إلا أن فئة لا بأس بها أيضاً من الشباب في العالم ما زالت تفضل اللجوء إلى أجهزة ألعاب الفيديو خصوصاً وأن تلك الأخيرة يتوفر لها باقة كبيرة من الألعاب ذات الصور الرائعة والمميزة.

ias

وتعتبر البلايستيشن 4 أبزر هذه الأجهزة على الإطلاق واللجوء إليها أمر لا بد منه خصوصاً في وقت الفراغ، ولكن ما هي أنواع جهاز الألعاب هذا؟

  • البلايستيشن 4 العادية
  • البلايستيشن 4 سليم
  • البلايستيشن 4 برو

إن نسخة الـ PS4 سليم هي أنحف من نسخة الـ PS4 العادية وهذا واضح من خلال الاسم كما أنه وإذا نظرت إلى الشكل الخارجي لها ستلاحظ بأن هذا الجهاز مقطوع في النصف. وتختلف نسخة السليم عن النسخة العادية باستهلاك الطاقة التي خفضت في النسخة الأولى إلى جانب انخفاض واضح في الضوضاء أيضاً.

ويمتاز الجهاز الرفيع أيضاً بقوة لا بأس بها إلا أنه افتقد لميزة الـ Optical Audio لكنك بالتأكيد سوف تتمتع به في كل الأوقات.

أما الـ PS4 برو فهو الأكثر تميزاً على الإطلاق وهذا أول جهاز يمكن أن يسمح لك بالاستفادة من الألعاب من خلال تقنية 4K إلا أن حجمه ضخم نسبة للنسختين المذكورتين كما أن سعره لن يكون إلا مرتفعاً. هذا ومن الضروري أن تعلم بأنه ليست كل الألعاب يمكن أن تختبرها من خلال تقينة الـ 4K.

إذاً وإذا كنت تريد شراء جهاز بلايستيشن 4 من الضروري أن تختار الأفضل ألا وهو البرو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية