"انفينيتي" خارقة تخرج من الـ"بلايستيشن" إلى الواقع

انفينيتي جران توريزمو

انفينيتي جران توريزمو

أن تطلق شركة "إنفينيتي" اليابانية سيارة جديدة ليس بالأمر بالغريب. أن تنتج سيارة رباعية الدفع معدلة أيضا ليس بالأمر الجديد، أما أن تسحب إبداعاتها من الفضاء الإلكتروني إلى أرض الواقع فهذا ما لم يتوقعه أحد.

"جران توريزمو 6" هي لعبة سباقات متوفرة على أجهزة بلاي ستيشن 3. من السيارات المتواجدة فيها سيارة تابعة لـ"إنفينيتي" لم تشأ الشركة أن تبقى في العالم الإفتراضي.

ias

عليه، وفي حدث خاص على هامش معرض شانغهاي الدولي للسيارات، كشفت الشركة اليابانية عن "انفينيتي كونسيبت فيجن جران توريزمو" وفاجأت الجميع بها.

انها نوع من الوحش كنا نرغب بقيادتها، وذلك لم يكن ممكنا إلا على بلاي ستيشن. اليوم بات هذا الوحش في الواقع المادي.

لم تكشف الشركة ما إذا كانت هذه السيارة الخارقة تصلح للقيادة فعليا، ولكن مفهوم "جران توريزمو" الذي يعود إلى ديسمبر المقبل يخبرنا عن سيارة مدعمة بمحرك V8 بسعة 4500 سي سي. أما عجلاتها المقفلة فهي مصنعة من ألياف الكربون.

إلى ذلك، وزعت "إنفينيتي" وزن السيارة بنسبة 45% في الأمام و55% في الجزء الخلفي.

تصف الشركة سيارتها بالقول: "جزء منها جميل، جزء منها وحش، شكلها قوي، سيارة جريئة".

هذه السيارة التي تظهر وكأنها جاهزة للإنقضاض، نظامها رقمي بامتياز ومستوحاة من المناظر الطبيعية واللوحات الصينية التقليدية، فما رأيك بشكلها وما هي السيارة القادمة التي تتمنى أن تخرج عليك من العالم الرقمي؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية