فيديو| أول إنفجار لـ"آيفون 8" في وجه رجل عربي!

ماذا يحصل بآيفون 8؟

ماذا يحصل بآيفون 8؟

ما زالت الأخبار السيئة تتوارد عن هاتف "آيفون 8" الذي لا يلقى حتى اللحظة مبيعات هائلة. الجميع بانتظار "آيفون إكس" لكن زميله لا يمهّد له الطريق بشكل جميل.. بتاتاً!

لم تعد التقارير التي تتحدث عن انتفاخ في بطارية "آيفون 8"، لا بل أن "آبل" تسارع فورا إلى التحقيق بالأمر ما يذكرنابأزمة "نوت 7" التي تحولت إلى انفجارات مختلفة حول العالم. مؤخرا، تداولت مواقع عربية مقطعا لرجل عربي يروي أن انفجار حصل داخل السيارة بسبب الجيل الثامن من هواتف "آيفون".

ias

ويبدو الرجل واقفا في صيدلية يلف وجهه بالدواء و ضمادات الجروح بسبب ما يزعم أنه انفجار صغير وقع في السيارة أثناء شحن "آيفون 8".

https://www.youtube.com/watch?v=55tNT7FnTN0

ويروي أنه إشتم في البداية رائحة حريق بسببشحن الهاتف فيما لم يستطع أن ينقذ نفسه من هذا الانفجار المفترض.

لا يمكن لموقع "مزيون" التأكد من صحة إدعاء هذا الرجل ولا من موعد نشر الفيديو الذي تداوله المستخدمون بكثافة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

لكن الأكيد أن آبل تحقق في عدد من التقارير حول انتفاج بطاريات آيفون 8 وقد تكررت هذه الظاهرة منذ أواخر سبتمبر.

وعثر موقع "Cnet" على أكثر من 10 حالات من هذا النوع في اليابان واليونان وكندا والصين وتايوان في حين انتشرت الصور عبر مواقع التواصل لشاشات منفصلة عن خلفية الجهاز.

بعض هذه الهواتف التي يتم تداول صورهها كان قد تم استعمالها من قبل المستخدمين أما آخرى فتبدو هواتف جديدة تصدعت وانتفخت في داخل العلبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية