"أندري" العملاق بين الحياة الموت...والشعب السعودي في حالة تأهب لمساعدته!

اندري العملاق يؤثر بالسعوديين

لا يتأخّر السعوديون في إظهار تضامنهم مع أي قضية انسانية قد تحرّك مشاعرهم او حتى تؤثّر بهم.

نصادف يومياً الكثير من الحسابات او حتى الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تسعى للترويج عن نفسها او حتى شخصيتها. هذا الشيء قد يفشل البعض فيه فيما آخرون ينجحون بذلك ويصبحون جزءاً أساسياً من الحياة اليومية لمتابعيهم.

ias

تطبيق "انستقرام" العالمي عرف الكثير من المواهب العربية الشابّةالتي أذهلت متابعيها بذكائها وقوّتها في التأثير على حياتهم ورأيهم. أندري العملاق، كما يسمّيه مرتادو الانترنت يلاقي اليوم حملة من الدعم الكبيرة وذلك من اجل التبرّع له بالدمّ بعد ان تعرّض لحادث سير خطير.

فمن هو أندريه العملاق؟

هو طالب سعودي يدرس الإعلام في جامعة الملك سعود، اشتهر بتدخّلاته الكوميدية والفكاهية والذكية على سناب شات.

مشعل المصيبيح، الذي أطلق على نفسه اسم اندريه العملاق تيمّناً بالمصارع الفرنسي الشهير، يملك قاعدة جماهيرية كبيرة في السعودية ما جعله يحصد على حسابه على انستقرام أكثر من 250 ألف متابع.

يصف اندريه نفسه بـ "أسعد مكتئب واكبر اجتماعي منعزل وأذكى متغابي وأعقد شخص محبوب وأعقل شخص مجنون والحذر المتهوّر والمتأنّي المتسرّع والهادئ الصاخب والفوضوي المرتّب وأغرب انسان مفهوم".

( صورة مع اطفال ولكنّهم محاربين ، محاربين السرطان 💜) علشان تبدا تغير من الناس ، غيّر من نفسك اولاً ، ابتسم ، قدددد ما تقدر ابتسم واضحك ، واذا قدرت تخلي اللي حولك يبتسمون ، امك ابوك اصدقاك الناس اللي بالشارع اوعدك انك بتكون شي اسطوري بالعالم ، يمكن ما تقدر تغيّر العالم بالكامل ، ولكن اذا خليت شخص يبتسم بتقدر تغيّر عالمه هو ، فيه كثير ناس تعبانه وتتألم وأقل شي ممكن تعطيهم اياه هو ابتسامه ، ابتسامه ممكن تغير شخص للأفضل ، الحين وانت تقرا هالكومنت ، ابتسم ، انت شخص مره جميل ، وانا احبك 💜 اششششششوفك تتبوسم يا ززززززين امك تكفى 😂😂💜💜💜💜

A post shared by اندريه العملاق 🗿 (@andre_al3mla8) on

مشعل، الذي يرقد اليوم في مستشفى الحرس الوطني في الرياض بعد ان تعرّض لحادث سير، لاقى حملة دعم كبيرة من جميع محبّيه الذين تداولو فيما بينهم هاشتاق #دعوتكم_بالشفاء_لاندريه_العملاق او #اندري_العملاق حيث علت المناشدات والحملات للتبرّع بالدمّ من اجل إنقاذ وضعه الصحّي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية