سعر "نوت 5" ينخفض بشكل فجائي.. لن تتوقع الرقم!

من أجدد هواتف سامسونج (slashgear)

من أجدد هواتف سامسونج (slashgear)

بأقل تقدير، كان سعر آخر "فابلت" من الشركة الكورية "سامسونج" يبلغ 800 دولار. يمكنك حاليا الحصول عليه بسعر أقل بالطبع، ولكن ليس إلى هذه الدرجة.

كشف موقع "Phone Arena" أن سعر هاتف "جالاكسي نوت 5" إنخفض جدا بعد عروض قدمتها شركات أمريكية في ما يعرف بـ"الجمعة الأسود" أو "Black Friday".

ias

العديد من تجار التجزئة باتوا يبيعون هذا الهاتف بالتقسيط أو نقدا بسعر يصل إلى 549 دولارا أمريكيا فقط، بعد أن كان أكثر بكثير عند إطلاقه.

https://www.youtube.com/watch?v=CppgLnNM1PE

وفيما يعرض هذا السعر بالذات على موقع "إيباي" وهو متاح للجميع، يأتي بألوان ثلاثة: الأسود، الفضي والذهبي. إلا انه يعمل فقط على شبكات شبكات GSM من AT & T و T-Mobile. في جميع الحالات، من شبه المؤكد أن سعره العالمي سيتأثر وسينخفض في البلدان العربية.

يذكر أن هذا الهاتف يأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش ودقة 1,440 2,560 بيكسل، ويتميز يهيكل مصمم من المعدن والزجاج الصلب.

يدعم هذا الهاتف بمعالج "إكسينوس 7420" مع ذاكرة وصول عشوائي ثورية تبلغ 4 جيغابايت. دقة الكاميرا الخلفية تبلغ 16 ميجابيكسل فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل لنيل أفضل صور "سيلفي".

لا بد من الذكر أنه يعاني من خلل في القلم لكنه لم يؤثر على الكثير من المستخدمين كما تقول "سامسونج" إضافة إلى وجود ماسح بصمات وأجهزة إستشعار وتقنيات "بلوتوث"، "واي فاي" وغيرها من خدمات الجيل الرابع من الإتصالات.

وإذا لم ترغب بشراء هذا الجهاز الذي يتمتع بسعة بطارية 3000 ميلي أمبير/الساعة، ما عليك إلا التعرف على "نوت 6" وانتظاره لأنه يأتي بمواصفات أكثر من مذهلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية