"مي ميكس 3" هاتف جديد شبيه "أيفون إكس".. هذه هي مواصفاته!



بعد نجاحات عديدة في عالم التكنولوجيا، وخاصة في صناعة الهواتف الذكية، بدأ عدد كبير من الناس يتابعون آخبار شركة "Xiaomi" وينتظرون إصداراتها الجديدة، فماذا عن هاتفها الجديد المنتظر "Mi Mix 3"؟

صورة هاتف مي ميكس 3 من شاومي

إستطاع بعض المهتمين بعالم التكنولوجيا والمتابعين لما تنتجه شركة "Xiaomi" أن يحصلوا على بعض التسريبات وصور أكد البعض أنها تعود لهاتف "Mi Mix 3" الجديد، والذي اعتبر من الهواتف الخارقة القادمة لتنافس أبرز وأهم الهواتف من الشركات المصنفة أكثر شهرةً وانتشراً من "Xiaomi".

من المتوقع، وبحسب التسريبات، أن يأتي هاتف "Mi Mix 3" مزوداً بشاشة شبيهة بتلك التي ستسعمل في هاتف أيفون اكس، بحيث ستمتد على واجهة الشاشة لتغطيها بشكلٍ كامل لتترك بذلك حواف رفيعة جداً على جوانب الهاتف من الجهة الأمامية.

تسريب مواصفات شاومي مي ميكس 3

تسريب مواصفات شاومي مي ميكس 3

إضافة إلى ذلك سيتميّز الهاتف المنتظر، بتصميم كاميراته، فالكاميرا الأمامية دمجت بجزء متحرك من الكاميرا الخلفية قابل للتحرك، فبامكان المتسخدم رفعه عند التصوير ما يسمح بالإستفادة من مساحة الشاشة بكاملها.

من المتوقع أن يتم تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، إضافة إلى معالج من نوع "َQualcomm Snapdragon 845" أمّا عن ذاكرة التخزين فلم يذكر أي معلومة عنها.

أخيراً قد يكون هذا الهاتف الجديد بوابة لازدياد شهرة شركة "Xiaomi" وجعلها منافس حقيقي لباقي الشركات، خاصة وأنها نجحت في إصدارات هواتفها السابقة "Mi Mix 2" و"Mi Mix 2s" فهل ننتظر مفاجآت جديدة من الشركة الصينية تجعلنا نفضلها عن غيرها؟

إقرأ أيضاً: إصدارات أيفون قادمة بألوان جديدة.. فماذا تحضّر آبل؟



تعليقات‎