خلطات تساعد على انبات شعر الذقن بالثوم: جرّبها اليوم!

انبات شعر الذقن بالثوم

لا تقتصر فقط مشكلة فقدان الشعر بعدم الحصول على تسريحة متناسقة وجميلة، لكنها تظهر ايضاً في فراغات الذقن. هذا الأمر يدفع الكثير من الشباب الى استعمال الكريمات والخلطات التي تقيهم من خطر الصلع.

ias

لكن ما هو الحلّ الذي ينصحك به خبراء التجميل؟ نعرف جمياً ان الذقن او اللّحية هي من رموز الرجولة والشخصية القوية التي يتمتّع بها كل رجل، فلا يمكن ابداً ان تكتمل الإطلالة دون الذقن التي تزيّن وجهك. من هنا نسألك، هل فكّرت يوماً باستعمال الثوم لإنبات شعر الذقن؟

أثبتت إحدى الدراسات ان الثوم يحتوي على الكبريت والسيلينيوم وهذا ما يساعد على تقوية بصيلات الشعر وإنباته من جديد خاصّة في الأماكن الفارغة في ذقنك. الثوم غني كثيراً بالفيتامينات التي تمنح شعرك الملمس الناعم والحريري.

خلطة الثوم والبصل: في وعاءٍ صغير، اطحن فصّين من الثوم مع وشرائح من البصل جيّدا ثم أضف قطرات صغيرة من عصير الليمون وماء الورد لتنقية البشرة وتنظيفها. طبّق هذا الخليط على ذقنك واتركه لمدّة ساعة ثم اغسله بالماء الفاتر. ستلاحظ نتيجة رائعة بعد مرور أسبوعين على استعمال هذه الخلطة.

عصير الثوم وزيت جوز الهند: عليك أوّلاً ان تستخرج عصير الثوم وتخلطه مع ملعقة واحدة من زيت جوز الهند. افرك ذقنك بهذا الخليط واتركه على وجهك لمدّة 60 دقيقة قبل غسله. يمكنك ان تطبّق هذه الخلطة مرّتين في اليوم الواحد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية