أماكن لنكاوي السياحية لعطلة مميزة في ماليزيا!

اماكن سياحية في لنكاوي ماليزيا

اكتشف المجموعة الواسعة من المشاريع التي يمكن القيام بها في لانكاوي وتعرف الى النشاطات المتنوعة المتوافرة على هذه الجزيرة الماليزية التي تحتوي على العديد من مناطق الجذب الأكثر شعبية في تلك المنطقة. من هذه المناطق!

ias

القرية الشرقية

تقع القرية الشرقية حول بحيرة جميلة، في سفوح جبل "ماشينسانغ" Machincang، ويحيط بها الخضار الكثيف. تعتبر اليوم من أفضل مناطق الجذب السياحي في البلاد ونقطة ساخنة لا بد من زيارتها.

المجمع الثقافي في لانكاوي

يقع المجمع الثقافي الضخم في لانكاوي على قمة في تيلوك يو وهو عامل الجذب الرئيسي في بانتاي تيلوك يو. هو أيضا قريب من شاطئ بحر بانتاي باسير هيتام، وبني لعرض التراث الثقافي الغني في ماليزيا من خلال الحرف اليدوية.

عالم تحت الماء في لانكاوي

هي واحدة من أكبر الأحواض المائية البحرية في جنوب شرق آسيا. عليك زيارة هذا المكان الذي يقع على شاطئ البحر جنوب بانتاي سينانج الذي بني للحفاظ على الحياة المائية الثمينة.

نادي اليخوت الملكي في لانكاوي RLYC

هو واحد من أشهر النوادي لسباقات الزوارق الشراعية في آسيا، يقع في جالان داتو سيد عمر، في الجنوب الشرقي من لانكاوي، بالقرب من رصيف نقطة كواه.

هاربور بارك

بني تسهيلا لحركة الإبحار لليخوت على الميناء. وهو واحد من أكبر الموانئ الواقعة على الساحل الغربي في ماليزيا، على طول شاطئ بانتاي كوك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية