اكتشف أجمل أماكن سياحية في لندن لعام 2018



لا عجب في أن لندن واحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، حيث تستقطب ما يزيد عن 15 مليون زائر كل عام.

اماكن سياحية في لندن

تعتبر العاصمة البريطانية مركزًا نابضًا بالفنون والترفيه والثقافة في العالم. من القصور الملكية إلى البرلمان الشعبي، من المتاحف والمناظر الخلابة، يمكنك قضاء أيام لا نهاية لها في استكشاف مواقع لندن.

اكتشف أماكن السياحة في لندن:

Buckingham Palace and the Changing of the Guard

اماكن سياحية في لندن

يعد قصر باكنغهام أحد أكثر المباني شهرة في بريطانيا، كما أنه مسرح للعرض الأكثر شعبية في لندن The Changing of the Guard. بني Buckingham Palace في عام 1837 وكان مقر إقامة العائلة المالكة في لندن منذ انضمام الملكة فيكتوريا. الجولة في قصر باكنغهام تستغرق 4.5 ساعة، وهي وسيلة فعالة للغاية لمشاهدة المعالم البارزة.

The Tower of London and Tower Bridge

اماكن سياحية في لندن

من السجن إلى القصر، وقبو الكنوز إلى حديقة الحيوان الخاصة، حقق برج لندن الرائع العديد من الأدوار المختلفة على مر القرون. واحد من الهياكل الأكثر شهرة في بريطانيا، وموقع التراث العالمي الرائع، يوفر ساعات من السحر للزوار عن التاريخ الغني للبلاد.

Piccadilly Circus and Trafalgar Square

اماكن سياحية في لندن

اثنان من أشهر المواقع السياحية في لندن، هذه الميادين الشهيرة ليست بعيدة عن بعضها البعض وتتميز ببوابات Soho، وبحي الترفيه والمسرح النابض بالحياة في لندن.

بُني ميدان ترافلغار لإحياء ذكرى انتصار اللورد هوراشيو نيلسون على فرنسا وإسبانيا في ترافلجار عام 1805. ويُشير سيرك بيكاديللي إلى التقاطع غير المنتظم بين عدة شوارع مزدحمة - بيكاديللي ، ريجنت ، هايماركت ، وشارع شافتسبري - ويطل على هذا الزحمة غير المرغوبة من حركة المرور، وهو أشهر المنحوتات في لندن.

Hyde Park

اماكن سياحية في لندن

تغطي حديقة هايد بارك التي تبلغ مساحتها 350 فدانًا ، أكبر مساحة مفتوحة في لندن، وكانت وجهة للمشاهدين منذ عام 1635. إحدى المعالم البارزة في الحديقة هي بحيرة سربنتين، وهي بحيرة من صنع الإنسان تعود إلى القرن الثامن عشر وتشتهر بركوب القوارب والسباحة.



تعليقات‎