أجمل 5 أماكن سياحية في الدمام!

اماكن سياحية في الدمام

الدمام هي ثالث أكبر مدينة وعاصمة المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، والأغنى بالحقائق التاريخية والثقافية.

فيها العديد من المشاهد وأفضل الأماكن للزيارة مثل المتاحف الجميلة ومعالم المدينة المختلفة والمركز الرياضي الساحلي …

ias

تعرف الى مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية والأماكن الشهيرة في الدمام في المملكة العربية السعودية:

نافورة الملوك

نافورة الملوك هو أفضل مشهد يمكن أن تراه في الدمام. تعلو النافورة حتى 800 قدم، وهي أطول نافورة في العالم. مميزة في الليل عندما تلمع عند إضاءتها. التقط هذا المشهد المثير ولا تفوته خلال الزيارة.

كورنيش الدمام

كورنيش الدمام هو المكان المميز لآلاف المتنزهين من سكان المنطقة أو حتى الزوار، إنه من المعالم السياحية في المنطقة الشرقية، والمكان الرائع للتمتع بالمناظر الطبيعية وبالواجهة البحرية وبأشجار النخيل والشجيرات والأزهار والمظلات.

بوابة مكة

بوابة مكة تبقى منشغلة أربع وعشرين ساعة في اليوم. هي منطقة تاريخية التي تستحق الزيارة في الدمام، وهي موطن لعدد من المساجد والمعالم التاريخية الأخرى.

المتحف الوطني

يركزالمتحف الوطني على تاريخ الإسلام. كما يحتوي على أكثر من عشر صالات عرض مختلفة، وعلى العديد من الساحات وهناك قسم مكون من العناصرالتي تم جمعها من منزل الملك المؤسس للمملكة العربية السعودية. هذا المتحف واسع جدا…

جزيرة المرجان الدمام

حيث التجمعات العائلية والنشاطات المتعة في ظل الخصوصية والراحة، يمكن للزائر الصعود إلى "المنارة" وهو البرج الذي يعلو حوالي 1800 مترا عن الأرض، لتستمتع من الأعلى بمعالم المدينة، فهو مكان مناسب للاسترخاء ولهواة الصيد الأسماك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية