بالصور أجمل مناطق سياحية في البحرين!

اماكن سياحية في البحرين

مملكة البحرين هي دولة جزيرية في الخليج العربي، تقع على الجهة الشرقية من شبه الجزيرة العربية، عاصمتها المنامة.

تعتبر هذه المملكة من أجمل البلدان العربية التي تتميز بالأبنية الشاهقة والأسواق الغنية والبحار الرائعة مع الشواطئ الرملية التي تشكل أحلى اللوحات الطبيعية. من مناطق الجذب السياحي في هذه المنطقة!

ias

مركز التجارة العالمي، المنامة

يصل ارتفاعه الى 787 قدم فوق سطح الأرض. وهو مركز تجارة يتصل ببرج التوأم عن طريق الجسور، وقد فاز هذا المركز التجاري العالمي بالعديد من الجوائز المرموقة لأفضل تصميم معماري.

قلعة البحرين

تحتوي هذه القلعة على المخيمات العسكرية وعلى المواقع الدينية التي يعود تاريخها إلى القرن ال15. هو اليوم موقع من التراث العالمي لليونسكو الذي يرحب بالزوار من خلال المباني المقوسة وبساتين أشجار النخيل. يقع الموقع تقريبا على بعد أربعة أميال إلى الشمال الغربي من وسط مدينة المنامة.

متحف البحرين الوطني

افتتح منذ عام 1988، يتمتع بموقع على الواجهة البحرية أي على حافة العاصمة. يحتوي على العديد من الكنوز على معروضات فنية ومنحوتات… استمتع بالتجول فيه واسترح في المقهى الموجود في نفس المكان.

باب البحرين، المنامة

باب البحرين هي واحدة من الأسواق الأكثر جمالا في المنامة فيها العديد من الأكشاك التي تصطف على جوانبه ومتخصصة ببيع الخضار والفواكه والملابس، والحرف، والذهب واللؤلؤ. هناك العديد من الفنادق الفاخرة أيضا القريبة من السوق.

حلبة البحرين الدولية

أنشئت حلبة البحرين الدولية منذ العام 2004، هي مخصصة لسباقات الجر وسباقات السيارات فضلا عن الكثير من التحديات الأخرى. إنه من أجمل النقاط التي تجذب السياح الى زيارة البحرين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية