أماكن رومانسية في دبي أشبه بالخيال!

اماكن رومانسية في دبي

دبي هي مدينة متميزة بالمناظر الطبيعية المتنوعة والمساحات الشاسعة في الصحراء، وبالشواطئ والجبال الشامخة. هذه الإمارة المميزة هي وجهة رائعة والمكان الرومانسي، فيها مجموعة متنوعة من الأنشطة والأماكن التي تخطف الأنظار وتجذب السواح من مختلف أنحاء العالم. اليك هذه الأمكنة أو بالأحرى هذه النشاطات التي تساعدك لتعيش الرومانسية الى جانب من برفقتك!

ias

الحديقة المعجزة

إذا كنت تريد التجول في مكان هادئ رومانسي، خاصة إذا كانت الزوجة برفقتك، تعرف الى الحديقة المعجزة وهي منأجمل الحدائق في دبي، وتجول بين الأزهار واللوحات الخيالية التي لا يقدر القلم أن يطبعها. سوف تشعر بالضياع والحيرة ولن تتمكن من تمييز جهة عن أخرى.

الصحراء

إن الصحراء من أجمل الأماكن التي تميز الامارات العربية المتحدة بما فيها دبي، فما رأيك بركوب الهجن لتكون المغامرة رائعة على الرمال الرومانسية الدافئة وفي مساحات شاسعة مميزة لا ترى فيها الا الجمال.

الشاطئ

يمكنك استئجار يخت مع طاقم كامل لتكون ليلة من الأحلام. اجلس مع الشخص الذي يرافقك على اليخت واستمتعا بحفيف المياه التي تتصادم مع اليخت، واستمتعا بسماء دبي التي تعكس أضوائها على البحر. أو بكل سهولة، يمكنك السير على الشاطئ الرائع مع الشريك وتتمتعا بأجمل اللحظات المثيرة.

سماء دبي

نعم، إن سماء دبي من الأماكن الرومانسية الرائعة، خاصة من خلال مغامرة في المنطاد الذي يطوف بك فوق الرمال الصحراوية الذهبية، لتتمتع بالمناظر الخلابة وبالحيوانات المتنوعة كالمها والغزال والإبل. إنها التجربة الفريدة التي لا يمكن الحصول عليها في كل وجهات السفر.

جبل حفيت العين

هي سلسلة من الجبال الواقعة على الحدود بين أبو ظبي وعمان، هذه النقطة معروفة جيدا في المنطقة لأنها مكان يغامر فيه الناس بالسير لمسافات طويلة حتى الجبال. هناك العديد من الشاليهات حيث يمكنك تمضية عطلة رائعة رومانسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية