أجمل أماكن السياحة في هولندا!

اماكن السياحة في هولندا

تتميز هولندا عامة والعاصمة أمستردام خاصة بالحياة النابضة بالروعة وبما تقدمه من أماكن مميزة كالمتاحف الكبرى والمعارض الفنية، والبلدات والقرى الساحرة الرائعة للاستكشاف.

تمتع باستكشاف المعالم السياحية في هذا البلد :

ias

قنوات أمستردام

مثل البندقية، تلك المدينة الشهيرة الأخرى المبنية على الماء، تعتبر أمستردام عاصمة هولندا المكان المميز لاستكشاف قنوات المدينة الرائعة. كما يمكن الوصول بسهولة الى أفضل مناطق الجذب السياحي في أمستردام كالمتاحف الكبرى والمعارض الفنية عن طريق جولة في القارب أو التاكسي المائي.

كوكنهوف: حديقة أوروبا

عند التفكير في هولندا، تلقائيا عليك التفكير بأزهار الأقحوان في البلاد. حديقة أوروبا أو كوكنهوف هي أكبر وأروع حديقةعامة في العالم مساحتها أكثر من 70 فدانا، الى جانبها تتمركز المطاعم الممتازة، والباحات المشمسة، والمعارض، ناهيك عن أكثر من 700 صنفا من الأزهار كالأقحوان والزنابق، الزعفران، والنرجس.

متحف ريجكس، أمستردام

يحتوي متحف ريجكس، والذي يعرف أيضا باسم المتحف الوطني الهولندي في أمستردام، على مجموعة من الأعمال الفنية النادرة والآثار منذ 1809، بما في ذلك 5000 لوحة في أكثر من 250 غرفة، ومكتبة واسعة مكونة من 35 ألف كتاب.

قلعة دو هار

تقع بالقرب من المدينة القديمة الجميلة أوترخت، وهي رابع أكبر قلعة في هولندا، تم بناؤها منذ القرن ال14. في الداخل، سوف تفاجأ بمجموعات رائعة من التحف والأثاث واللوحات والمفروشات المميزة.

طواحين الهواء من كيندرديك

على نهر نورد بين روتردام ودوردريخت، تقع القرية الشهيرة كيندرديك والتي تأخذ اسمها من حادثة أثناء الفيضانات منذ عام 1421 .اليوم هي من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وتحتوي على 19 مطحنة هوائية، التي بنيت بين 1722 و 1761.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية