اليوم الثالث في الصالون العالمي للساعات الراقية يشهد إصدارات إستثنائية!

ساعة من فاشرون كونستانتين

ساعة من فاشرون كونستانتين

صالون الساعات العالمي في جنيف SIHH 2018 من الأحداث الإستثنائية والحماسية، وفرصة للإطلاع على أحدث الساعات الفاخرة من ماركات عالمية معروفة.

فتح المعرض أبوابه هذا العام، في نسخته الثامنة والعشرين، في الخامس عشر من يناير كانون الثاني هذا العام، ليتيح الفرصة أمام الشركات الكبرى لعرض المجموعات الفائقة الجمال والنماذج الفريدة المتطورة بالمواصفات والأشكال.

ias

لمحة عن اليوم الثالث من صالون الساعات

تميّز اليوم الثالث من SIHH 2018 بعدد من الإصدارات والإبداعات الجديدة من أهم دور الساعات العريقة، من أبرز الساعات التي أطلقت في اليوم الثالث:

A. Lange & Sohne Triple Split

تطوير كرونوغراف الثواني هو أكبر تحدٍ لهذه الشركة، كما قدّمت مواصفات جديدة وإضافة وظائف أخرى للنموذج الجديد ليختلف عن إصدار الساعة في عام 2004. الساعة محدودة، لذلك تقتصر على 100 قطعة فقط.

Piaget Altiplano Ultimate Concept Watch

تخيل جمال هذه الساعة التي تظهر الحركة الكاملة إلى الخارج، مع قطر فقط 2مم، هي رقيقة، لتكون أرفع ساعة يد على الإطلاق.

هذا هو بالضبط ما أراد القيمون في بياجيه على تحقيقه في ساعة ألتيبلانو ألتيمات، أول ساعة بياجيه رقيقة تنجز بنجاح. كانت هناك علامات تجارية أخرى، قد واجهت بياجيه من خلال نماذج ساعات رقيقة جداً، لكن اليوم، هذه الساعة التي تطلق كنموذج من صالون الساعات 2018 في جنيف تخطّت كل ساعات العالم! فقد تمكنت بياجيه من تجميع 283 عنصرا في إطارها الثوري.

Richard Mille RM 53-01 Tourbillon Pablo Mac Donough

صنعت ساعة RM 053 ريتشارد ميل لنجم بولو بابلو ماك دونوغ Pablo Mac Donough وكانت الساعة مغطاة بالتيتانيوم قوية وتواجه الضربات ومقاومة للمياه. خلفها، أي ساعة RM 53-01، هي أكثر قوة بفضل الحركة المعلقة في حالة الكربون الكهروضوئي عبر الكابلات لتوفير المقاومة للصدمات القوية.

Panerai L’Astronomo Luminor 1950 PAM920

أسترونومو، الساعة المقدمة من بانيراي تحية إلى غاليليو غاليليه Galileo Galilee، هي ساعة معروفة بالمضاعفات الفلكية.

اسمها الكامل يكشف عن وظائفها الرئيسية "أسترونومو لومينور 1950"، كونها الساعة التي تتبع مراحل القمر وتتميز بالتوربيون المنظم، وتستخدم الشركة أيضاً نظاما مبتكرا من البلورات للإشارة إلى التاريخ.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية