ماذا يحصل إذا أقدمت على غلي الموز وشربه؟

الموز لمشكلة قلة النوم في الليل

تعتبر ساعات النوم التي نحصل عليها في الليل من الإحتياجات الأساسية لجسم الانسان.

يؤكّد الأطباء دائماً عل كل شخصٍ بضرورة الحصول على ساعات نوم متكاملة ومتواصلة في الليل. لكن هذا الأمر غير موجود او واقعي عند الكثيرين ذلك لأنهم يعانون من مشكلة الأرق اي الصعوبة في النوم.

ias

هذه المشكلة تفقدنا الكثير من الطاقة والحيوية في اليوم التالي إضافةً الى الضغوطات النفسية وشعور التوتّر والإجهاد الذي يلازمنا طوال الوقت ويؤثّر سلباً على عمل جسم الانسان وعلى الحياة الجنسية بالتحديد.

إحدى المجلّات الأميركية نشرت تجربة نافعة جدّاً خاصّة لمن يعانون من قلّة النوم: ببساطة، عليك ان تقوم بتقطيع 5 الى 10 حبّات من الموز قبل تقشيرها ووضعها في وعاء كبير من الماء وغليها جيدا. ما عليك فعله هو شرب كوب من هذا الماء قبل ان تخلد الى النوم لتنعم بليلة نومٍ هادئة ومريحة.

هذا المشروب الطبيعي الساخن يقدّم لجسمك الكثير من المنافع: فهو يقوم بإرخاء جميع عضلات الجسم تحديداً عضلات المخّ مما يجعلك تنام بسرعةٍ اكبر خاصّة في الليل.

بفضل هذه الخلطة الطبيعية ستتخلّص من فكرة تناول المهدّئات التي قد تسبّب لك احياناً الإمساك، مشكلة انقطاع التنفّس اثناء النوم، صعوبة في التركيز والعمل وضعف قوي في البنية الجسدية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية