خادم يلبي حاجاتك داخل سيارة بنتلي المستقبلية

المواصفات المستقبلية لداخل سيارات بنتلي

دائماً ما يجذب داخل السيارات فئة كبيرة من الناس حول العالم لأنه في كثير من الأحيان يتمتع بأناقة أكثر من رائعة. وهذه الفخامة ليست بعيدة عن شركة بنتلي الإنكليزية العريقة.

وفي حفل صغير في مدينة لندن، قامت شركة بنتلي بالكشف عن مفهوم جديد للتصاميم الداخلية وكيف يمكن أن تبدو في العالم 2036. ويلفت مفهوم " The Future of Luxury" (مستقبل الفخامة) إلى أن داخل السيارة سوف يصبح أشبه بصالون قصر فخم، وهذا أمر سيغير المفهوم التقليدي الذي يُعتمد عليه في عالم السيارات.

ias

المقاعد المستقبلية في السيارة، ستكون مواجهة لبعضها البعض مع تواجد لطاولة في الوسط للفصل بينها، وهي محاطة بالألواح الخشبية الفخمة التقليدية وبالجلد الفاخر.

تصميم بنتلي الجديد يعتمد على تقنية القيادة الذاتية، مكونات مصنعة من خلال طابعة ثلاثية الأبعاد، وأمور حديثة لراحة المسافرين في السيارة أهمها الخادم الهولوغرافي الذي يمكن مخاطبته والتكلم معه ليلبي الكثير من حاجاتك.

ويشير مدير التصميم في شركة بنتلي ستيفان سيلاف، إلى كيفية تطوير التصاميم المستقبلية لداخل السيارة، إلا أنه يتساءل أيضاً:" هل يمكن أن نتصور هذا الجزء الداخلي لهذه البنتلي الذاتية القيادة على الرغم من أن الكثير من عملائنا يعتمدون على سائق خلال تنقلاتهم؟"

ويلفت سيلاف إلى أن بعض جوانب التصميم المستقبلي هي أقرب إلى واقع الإنتاج كزيادة استخدام المكونات التي تصنعها الطابعة الثلاثية الأبعاد مؤكداً أن الشركة تتطلع إلى الكثير من الأمور البديلة التي تتواجد في السيارات حيث أن المواد التي سوف تستخدم في المقصورة (القطع الجلدية) ستكون اصطناعية خصوصاً وأن فئة كبيرة من العالم اليوم أصبحت نباتية.

بالرغم من أن هذا المفهوم هو بعيد المدى، إلا أن بنتلي سوف تسعى إلى توفير الكثير من الأمور لاسيما التي ستصنع عبر الطابعة الثلاثية الأبعاد  إلى جانب الجلد الاصطناعي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية