أفضل 5 معالم سياحية في ماليزيا!

المناطق السياحية في ماليزيا

تقدم ماليزيا مجموعة واسعة من المعالم السياحية التي جذبت اليها العديد من السياح بفضل جمالها وسحرها الطبيعي والعمراني، فزيارة ماليزيا من الرحلات الأكثر إثارة للاهتمام لأنها تقدم لك أحلى الأماكن تعرف اليها!

ias

كهوف مولو

تقع كهوف مولو في الحديقة الوطنية جونونج مولو في بورنيو الماليزية. تضم الحديقة الكهوف الرائعة والتكوينات الكارستية في الغابات الاستوائية الجبلية. تعرف فيها الى غرفة ساراواك والتي وجدت في أحد أكبر الكهوف في العالم تحت الأرض.

تامان نيجارا

تامان نيجارا، والتي تعني حرفيا "حديقة وطنية" في الملايو، وهي واحدة من أقدم الغابات الاستوائية في العالم. تتميز بالأشجار الضخمة، والشلالات والرحلات في الغاب عبر أطول الممرات الرائعة. تعد تامان نيجارا محمية للحيوانات المهددة بالانقراض مثل الفيل الآسيوية والنمور والفهود ووحيد القرن.

جزيرة بولاو تيومان

جزيرة بولاو تيومان هي جزيرة صغيرة تقع قبالة الساحل الشرقي لشبه جزيرة ماليزيا. منذ العام 1970، اختارت مجلة تايم جزيرة تيومان كواحدة من الجزر الأجمل في العالم، فارتفع عدد السياح بشكل هائل. يحيط بالجزيرة العديد من الشعاب المرجانية البيضاء، مما يجعلها ملاذا للغواصين الذين يتهافتون اليها من كل دول العالم.

مرتفعات الكاميرون

مرتفعات الكاميرون هي واحدة من أجمل التلال المسكونة في ماليزيا، يبلغ عدد سكانها أكثر من 34ألف شخص من جنسيات مختلفة كالصينيين والهنود ومجموعات عرقية أخرى. سوف تتمكن من التجول في الغابة لتصل إلى الشلالات والمناطق الهادئة.

مدينة إينر جورجتاون

سميت على اسم الملك البريطاني جورج الثالث، تقع في الركن الشمالي الشرقي من جزيرة بينانج، ومعظم سكانها من أصل صيني. تحتفظ بالعديد من المنازل التي شيدت خلال الحقبة الاستعمارية السابقة. وهي مكان يحتوي على إرث معماري وثقافي فريد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية