الغزال الطائر كم سعرة حرارية يحرق؟



يعتبر جهاز المشي الهوائي، أو ما يسمى جهاز الغزال الطائر أو البدال الطائر أو آير ووكر، من الأجهزة الرياضية الفعالة في تنحيف وتخسيس الجسم وبالذات مناطق الأفخاذ والأرداف.

الغزال الطائر كم سعره حراريه يحرق

يساعد الناس أو الأشخاص الذين يعانون من زيادة الدهون في الجسم حيث يعمل هذا الجهاز على إزالتها بشكل كامل. كما يعتبر من التمرينات التي تعمل على تقوية الجهاز العضلي ورفع القدرة على التحمّل أو الجلد العضلي وخاصة عضلات الساقين والفخذين والبطن والظهر.

التمارين الهوائية مثل التي يوفّرها جهاز الغزال الطائر، تقلّل من مستويات الكوليسترول وتقلّل من حدوث أمراض مرتبطة بالبدانة وزيادة الوزن، وتحرق السّعرات الحرارية والدهون. كمية السعرات الحراريّة التي يتمّ حرقها تختلف حسب قوّة التمرين، والمتوسط يكون عادة بين ال 190 – 570 سعرة حرارية في الساعة.

يفضّل أن يمارس التمرين لمدّة 20 دقيقة، 3 مرات في الأسبوع الواحد لتتمكن من حرق الدهون تدريجياً وبسرعة من دون الحاجة لرجيم قاسي ونظام غذائي يمنعك من تناول الأطعمة التي تحبّها.

يعتبر جهاز الغزال الطائر من الأجهزة المشابهة في التصميم لأجهزة الإليبتيكال البيضاوية وأجهزة أخرى تعمل على توفير تمارين أقل أثراً على المفاصل والركب ولا تتطلّب ثني للركبتين أو تشكيل أي ضغط عليهما مثل أجهزة أخرى كالسير الكهربائي.

الجهاز غير مناسب لأصحاب الوزن الثقيل فوق 90 كيلو جرام، هو مخصص لجميع أجزاء الجسم لكن بشكل أكبر يختصّ بمنطقة الأفخاذ والأرداف والبطن.



سمات

تعليقات‎