ماذا يحدث لقدميك إذا وضعت لوح الصابون تحت السرير؟

الصابون لعلاج تململ القدمين

هل سبق وان شعرتم بالتعب أثناء النوم في الليل خاصّة بعد نهارٍ طويلٍ وشاقّ؟

من المعروف ان الليل هو الوقت الأحبّ الى قلوب أغلبية الناس: فهم يجدون فيه الراحة والهدوء خاصّة عند وقت النوم. ولكن قد يحدث ان تتحوّل ساعات النوم الى حالة من الأرق والقلق وحالةٍ من تململ القدمين والساقين!

ias

فماذا يعني تململ الساقين أو ما يسمى بـ"متلازمة تململ الساقين"؟ يشعر الانسان أنه محرومٌ من النوم وذلك بسبب شعورٌ بالحكّة والوخز في الساقين مع التنميل. أعراض التململ هذا، لم يجد لها أحدٌ دواء او علاج طبّي. لكن اليوم، نحن وجدنا لك ما سيشفيك من هذا التململ نهائياً.

ببساطة، يمكنك ان تضع لوحاً من الصابون في أسفل السرير الذي تنام فيه ليلاً. جميع الذين جرّبوا علاج الصابون وجدوا نتيجة فعّالة وواضحة بعد فترة قصيرة من الوقت. قد لا يهمّ نوع او ماركة الصابون التي تريد استعمالها لأن جميعها ستكون فعّالة.

بدورك، يتوجّب عليك ان تضع الصابون بالقرب من قدميك تحت الأغطية. كما ويمكنك ان تقوم بتبديل مكانها لتحصل على نتيجةٍ افضل.

هذا العلاج غير مثبت علميا لكن جميع الذين خضعوا له يؤكدون ان الصابون برائحة اللافندر كان نافعاً جدّاً في علاج تململ القدمين او التشنّجات التي يشعرون بها، فكانوا يغطّون في النوم بطريقةٍ أسرع! من الضروري ان ننبّهك ان لوح الصابون لن يتأثّر ابداً بحرارة الغرفة التي تنام فيها كما وانه يمكنك ان تبقي على لوح الصابون نفسه لمدّة عام مع حرّية تبديله كون سعر الصابون زهيداً ولن يكلّفك الكثير.

شاهد: بالفيديو ماذا يحصل ان وضعت لوح الصابون في المايكرويف؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية