اكتشف دور الشاي الأخضر في التنحيف!

الشاي الاخضر للتنحيف

الشاي الاخضر للتنحيف

صحة الشخص وعافيته التي تتعزز من خلال الوزن المعتدل للجسم، من الأمور الأساسية التي يحتاجها الجسد، فالوزن الزائد قد يعرقل الكثير من الأعضاء عن القيام بعملها وحركتها بشكل جيد، فلا بد من وضع حد لهذه المشكلة كي تحافظ على صحة قوية.

يعتبر الشايالأخضر من العناصر الغذائية التي تملك العديد من الفوائد الصحية، مثل سرعة الأيض، وانقطاع الشهية عند تناوله، فهو يعتبر بالتالي من أحسن المشروبات التي تساعد أصحاب الوزن الزائد على حرق الدهون والسعرات الحرارية والحفاظ على الرشاقة.

ias

كما يعمل الشاي الأخضر على تعزيز صحة الكبد لأنه يعتبر كمضاد للأكسدة ويساعد على خفض ضغط الدم في الجسم، ليكون تأثيره على صحة القلب من الفوائد الأساسية. فضلا عن أنه يزيل الغازات من المعدة والدهون الملتصقة على الأوعية الدموية. لذلك ينصح بشربه بعد وجبة الطعام.

ولكن، لا يمكن الإكثار من شرب الشاي الأخضر ويجب الاعتدال في تناوله أي ما يساوي 3 أكواب منه لا غير، ويجب أن تكون متفرقة خلال النهار. وينصح بشربه بعد الوجبات الثلاث الأساسية ولكن بساعة تقريبا، ليتمكن الجسم من الاستفادة منه.

إن أضراره كثيرة إذا لم تتمكن من الاعتدال بشربه، فهو يمكن أن يفقدك الكالسيوم الموجود في جسمك، ويؤدي الى ظهور آلام في الرأس والشعور بالصداع والدوخة، كما يزيد من نسبة العصبية ومن عدد دقات القلب…

لذلك، أصبح السر معك، فابتعد عن الإسراف في شرب الشاي الأخضر لتتمكن من الاستفادة من فوائده الجمة خاصة لإنقاص الوزن، وتناوله باعتدال وانتظام!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية