أبرز مقوّمات السّياحة في لندن للإستجمام والتّرفيه

السياحة في لندن

لندن هي واحدة من الوجهات السّياحية في العالم، التي تجذب حوالي 15 مليون زائر كل عام. العاصمة البريطانية هي مركز نابض بالحياة والفنون وبكلّ وسائل التّرفيه.

تفتخر لندن بأكبر التجمّعات الثقافية والعمرانيّة في العالم، من القصور الملكية إلى برلمان الشعب، من الأطلال الرومانية إلى القلاع والكاتدرائيات والمعارض.

ias

عليك استكشاف مواقع لندن الرّائعة… من أبرزها نذكر أحلى الأماكن:

بنجامين الكبير والبرلمان

يرتفع البرج 97 متراً ويضم ساعة عملاقة وجرس مدوّي المعروف باسم "بيغ بن". أسفل البرج سترى على طول نهر التايمز، مجلس النواب، ومقر الحكومة البريطانية منذ قرون عديدة. قم بجولات في مباني البرلمان والتي توفّر لك فرصة فريدة لرؤية المناقشات السياسية الحيوية.

غرف حرب تشرشل

من بين أكثر المواقع التاريخية في لندن المثيرة للإهتمام، المركز الذّي يعود لرئيس الوزراء ونستون تشرشل والمكان الأساسي الذي انطلقت منه الحملات العسكرية البريطانية للدفاع عن الوطن خلال الحرب العالمية الثانية. سترى الغرفة الصغيرة حيث ينام تشرشل والاستوديو حيث كان يبثّ خطبه الشهيرة في زمن الحرب.

عين لندن

بنيت هذه العجلة في لندن للإحتفال بالذكرى الألفية عام 2000، هي أكبر عجلة للمراقبة في أوروبا. غرف الزجاج الفردية تمنحك الفرصة للتعرف الى الوجهات الأكثر إثارة في المدينة عن ارتفاع 443 قدم فوق نهر التايمز. تستمر الرّحلة 30 دقيقة.

التيتس الإثنين: تيت بريطانيا وتيت الحديث

من أهم معارض لندن، يحتوي هذا المكان على أهم مجموعات الفن في العالم. افتتح المعرض في عام 1897 كمكان فني للمجموعة الوطنية من الفن البريطاني العريق. المكان يتّخذ مساحة كبيرة شاسعة لعرض كل المجموعات بشكل واضح وصحيح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية