عوامل الجذب الرائعة للسياحة في كوانزو!

السياحة في كوانزو

تشيوانتشو واحدة من المدن التاريخية في الصين، تضم العديد من الآثار الثقافية والدينية القديمة، فضلا عن المواقع والوجهات السياحية المعروفة بأهميتها.

من عوامل الجذب السياحي اليك:

ias

معبد كايوان

هو أكبر معبد بوذي في مقاطعة فوجيان، ويقع في الشارع الغربي من منطقة لتشنغ. وهو موقع تاريخي وثقافي كبير تحت رعاية الدولة. المباني في المعبد رائعة، وهي من المعالم الأكثر شهرة.

مسجد الأصحاب

يقع في منطقة لتشنغ، وهو أقدم مثال للعمارة الاسلامية في الصين. بني منذ العام 1009 وتم إصلاحه عدة مرات. تمتع بنقش الحجر لجمل من القرآن الكريم المكتوبة باللغة العربية في قاعة الصلاة الرئيسية. فهو يشهد على الصداقة والتبادل الثقافي بين الصين والدول العربية.

جسر لويانغ

هو أقدم جسر حجري في الصين والذي بني في ميناء في هذه المدينة، يقع على طول نهر لويانغ في الشرق من مدينة تشيوانتشو. وكان بني في 1053 و هو واحد من الجسور القديمة الأكثر شهرة في الصين.

المعبد البوذي

تم بناء المعبد البوذي على جبل بنغلاي في مقاطعة Anxi. يتميز بمقومات الهندسة المعمارية الرائعة. وهو يختبئ بين الخيزران، والصنوبر الأخضر، وبين الضباب والغيوم. حول المعبد، تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة…

جبل Xiangong

يقع في الجزء الشمالي من المدينة، يشمل منحدرات كثيرة خطيرة وغابات منعزلة. تمتع برحلة في التلفريك لتكون الرحلة مثيرة للاهتمام.

المتحف البحري تشيوانتشو

يقع في في منطقة فينجزي، هو المتحف الوحيد في الصين المتخصص في تاريخ الاستكشاف الصيني في الخارج. قاعة المعرض القديمة، تحتوي على سفينة ضخمة اكتشفت في ميناء تشيوانتشو ، وأنشئت في عام 1959.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية