السياحة في قبرص اليونانية.. غنى حضاري وثقافي!

السياحة في قبرص اليونانية

لهذه الجزيرة الصغيرة تاريخ كبير بفضل الإمبراطوريات التي مرت بها عبر القرون وتركت وراءها العديد من الآثار المميزة. فلا يزال الناس يتزاحمون اليها حتى اليوم للبحث عن شواطئ الجزيرة وللاستمتاع بالوقت وبالطبيعة الخلابة.

تتميز قبرص بالمواقع الأثرية والمتاحف الثقافية. كما أنها مكان رائع للمشي لمسافات طويلة بين النباتات والحيوانات النادرة.

ias

اليك هذه الأماكن المعروفة لتزورها عندما تسافر اليها!

كوريون القديمة

من المواقع الأثرية في قبرص، يقع على المنحدرات الصخرية الساحلية التي تطل على الريف وعلى البحر الأبيض المتوسط. الموقع واسع جدا، ولكن القسم الأكثر شهرة هو المسرح وبيت Eustolios، الذي يتميز بالفسيفساء المحفوظة جيدا.

قلعة سانت هيلاريون

من الاطلالات الجميلة على البحر الأبيض المتوسط، تحتوي القلعة على أسوار وغرف واسعة تمنحك الفرصة لاستكشاف الجبال والوديان والسماء.

لارنكا

هذا المنتجع الساحلى في لارنكا هو قاعدة توفر الاسترخاء للسياح بشكل كبير بالاضافة الى كافة التسهيلات للمتعة على الرمال وفي الحي التركي القديم. يقع في بلدة تاريخية مثيرة للاهتمام.

شبه جزيرة كرباس

إنها المنطقة الأكثر جمالا في قبرص، جزيرة كرباس تمتد على الشواطئ المميزة التي تطل على البحر وعلى التلال الوعرة في شمال شرق الجزيرة (في شمال قبرص). انها منطقة رائعة في قبرص للمشي لمسافات طويلة.

سلاميس القديمة

هذا الموقع الأثري الضخم هو موطن للآثار الرخامية ويصنف كأفضل موقع تاريخي في الجزيرة. تجول على طول المسارات الترابية وتمتع بالطبيعة الخلابة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية