إستمتع بجولة سياحية في شنغهاي!

السياحة في شنغهاي

شنغهاي هي من أكبر المدن من ناحية عدد السكان في الصين وفي العالم، وهي نقطة مهمة للجذب السياحي بفضل الأبنية والأبراج العالية كما لو أنك في زيارة نيويورك أو حتى روما. يكفي أن تسير في شوارعها، حتى تكتشف سحر الحياة اليومية الرائعة، وسر الجمال الذي ينبثق من أروع أماكنها السياحية!

ias

متحف شنغهاي

يحافظ هذا المتحف على الكثير من التحف القديمة جدا، سوف تستمتع بالإضاءة الجيدة لتتمكن من رؤية أدق الكنوز والأشياء الفنية الثمينة… وقراءة المعلومات المتواجدة بالقرب من كل تحفة والمتوافرة باللغة الإنكليزية.

طريق دونجتاي

تزين الطريق المتاجر التي تتمركز يمينا وشمالا، وهي توفر لك التحف، والأغراض التي تحتاجها من هدايا واحتياجات يومية… كما يمكن شراء الحيوانات والخضار والألعاب… فكل ما ترغب به متوافر في هذا السوق الرائع.

حديقة يويوان

يويوان هيأكبر حديقة من حدائق شانغهاى القديمة، وتتمتع بأسلوب خاص يميزها عن كل الحدائق الأخرى في الصين وفي العالم. إنها المكان الرائع للاسترخاء وللراحة النفسية والجسدية.

منطقة الامتياز الفرنسي

هي منطقة الاستعمار الفرنسي، التي تتميز بشوارعها القديمة وبالأحياء المميزة المستوحاة من الأنماط الهندسية الفرنسية. هي مكان كبير للاستكشاف يحتوي على المباني الأوروبية وعلى المقاهي ومتاجر للتسوق.

ذا بوند ونهر هوانغبو

ذا بوند أو نهر هوانغبو في شنغهاي يقسم المدينة الى جزأين، الشرقي والغربي، إنه مكان رائع يجذب السياحاليه. يقع هذا النهر في منطقة رائعة متميزة بالمباني الشاهقة ذات الهندسة المعمارية الفرنسية. انتظر ساعات الليل المتأخرة لتنعم بسحر الأضواء الجميلة التي تسلط الضوء أكثر فأكثر على أسرار المياه العذبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية