هذه هي أبرز معالم الجذب القيمة للسياحة في تونس!

السياحة في تونس

غالبا ما ينظر إليها أنها مجرد وجهة سياحية تمتاز بالشاطئ فقط، ولكن تونس فيها الكثير من المفاجآت والمغامرات!

إنها تتميز بالكثبان الرملية في الصحراء الشاسعة وبالآثار القديمة العملاقة والمدن الغريبة المصنفة كموطن لمجموعة من الأسواق والعمارة الاسلامية المذهلة.

ias

مدرج الدجم

هذا الأثر الروماني هو واحد من أفضل الأمثلة على العمارة القديمة الموجودة في العالم، والذي يذكر بالوجود الروماني في المراحل السابقة في شمال أفريقيا. لا يزال بإمكانك السير في الممرات، أو الصعود إلى أعلى النقاط والجلوس للتمتع بإطلالة رائعة.

جربة

إذا كنت تود الهروب الى الشاطئ، اليك جزيرة جربة المميزة التي تعرف بأزقتها الرائعة وبالأسواق المميزة التي توفر اليك كل الحاجات، فضلا عن الأبنية والمنازل القديمة البيضاء التي تتمركز بالقرب من الشاطئ والرمال الدافئة.

سيدي بو سعيد

سيدي بو سعيد هي قرية مثيرة للدهشة، كانت ملجأ للعديد من الفنانين على مدى عقود والمكان المناسب للراحة والانسجام والاسترخاء. منازلها تتميز بالنوافذ والأبواب الحديدية الزرقاء والملونة.

قرطاج

كانت قرطاج مدينة الفينيقيين أثناء الحروب البونيقية. لا تزال آثار الخراب والدمار موجودة في هذه المنطقة وهي من الآثار المعروفة في تونس والنقطة السياحية التي يزورها عدد كبير من السواح سنويا.

متحف باردو

من المتاحف المميزة في تونس، كما هو واحد من أهم المتاحف في شمال أفريقيا ويضم مجموعات من لوحات الفسيفساء الأهم في العالم. هذا المكان هو الوجهة الفنية القديمة الأروع في العالم والتي لا يمكن تفويت زيارتها في حال السفر الى تونس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية