مناطق ساحرة للسياحة في النمسا!

السياحة في النمسا

النمسا، واحدة من الوجهات المميزة خلال العطلات والمنطقة الأكثر شعبية في أوروبا، تجذب السياح على مدار السنة، في الشتاء كما الصيف للاستمتاع بالمناطق الجبلية والساحلية الخلابة. إنها واحدة من أصغر البلدان في أوروبا والنمسا ومن أجملها.

تعرف الى المناطق الجذابة التي تستقطب ملايين الزوار من حول العالم!

ias

فيينا هوفبرغ: القصر الإمبراطوري النمساوي

كان قصر هوفبورغ الرائع المقر الملكي في النمسا لقرون. فيه الكثير من المناظر الطبيعية والساحات والحدائق، ومجمع هوفبورغ الذي يحتل 59 فدانا ويضم 19 باحة و2600 غرفة. وتتم فيه الحفلات الإمبراطورية الفخمة…

المدرسة الاسبانية للفروسية، فيينا

المدرسة الاسبانية للفروسية تعود إلى زمن الإمبراطور ماكسيميليان الثاني، الرجل المسؤول عن إدخال خيول ليبيزانير الشهيرة في النمسا في 1562. واليوم، هو المكان المميز لركوب الخيل .

دير ملك البينديكتين

هو واحد من المواقع التاريخية الأكثر شهرة في العالم، تاريخه عريق وتصميمه فخم يمثل العمارة النمساوية الغربية بامتياز. إنه مميز بشكله الرائع وبمساحاته الشاسعة التي توفر لك الراحة والنعيم والشعور بالارتياح.

بورغ هوشوسترويتز في العصور الوسطى

يقع شرق شارع فيت، على ارتفاع نحو 160 مترا فوق الوادي، هذا المكان هو قلعة من القرون الوسطى التي تعتبر الأهم في النمسا. كان المكان الأساسي لمواجهة الغزاة التركية، فيها الكثير من مكونات الجمال الطبيعية والعمرانية وغنى تاريخي لا مثيل له.

قرية جبلية وكهف الثلج العملاق

بلا شك هي واحدة من المدن الصغيرة الأجمل في النمسا، إنها مكان جيد لاستكشاف المنطقة التي تتميز بمناظر مذهلة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو. سوف تحظى بالفرصة لاستكشاف جبل Dachstein، والكهف الأكثر إثارة للإعجاب في أوروبا، والذي يصل عمقه الى 1174 مترا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية