السياحة في ألمانيا لتتعرف الى مقومات الجمال!

السياحة في المانيا

لألمانيا تاريخ وثقافة وجمال لذلك هي من أجمل البلدان للزيارة خلال العطلة. تجول في المدن التاريخية والبلدات الصغيرة، في الغابات والجبال، وتعرف الى الكاتدرائيات القديمة الجميلة والقصور الكبرى المنتشرة في كل مكان، والى المدن الصغيرة والقرى التي لا تزال تحتفظ بالتقاليد منذ قرون عديدة من الزمان…

تعرف الى أحلى وجهات السياحة في هذا البلد!

ias

الغابة السوداء

تتميز الغابة السوداء بتلالها التي تحتوي على غابات كثيفة، هي واحدة من المناطق المرتفعة الأكثر زيارة في أوروبا. تقع في الركن الجنوبي الغربي من ألمانيا. تشمل المناطق الأكثر زيارة في ألمانيا وتحتوي على أقدم باحات التزلج في تودتناو، وعلى مرافق السبا الرائعة.

حكاية القلعة: نويشفانشتاين

تقع القلعة في البلدة القديمة بمدينة Füssen، بين Ammergau ، هي قاعدة جيدة لاستكشاف المنطقة المجاورة وواحد من القصور الملكية الأكثر شهرة في أوروبا. من 1869-1886، عمل لودفيك الثاني على بناء هذا المكان.

الميناء التاريخي في هامبورغ

تعرف الى ميناء هامبورغ التاريخي ، والى أكبر السكك الحديدية في العالم، تجول في هذه النقطة لتستمتع بساعات طويلة في استكشاف هذا العالم الساحر وأجمل المدن المزدحمة، والمشاهد الريفية الغريبة، والموانئ.

وادي الراين

نهر الراين هو ممر مائي في أوروبا المعروف بأهميته وجماله. يبلغ طوله حوالي 1320 كيلومترا، هذا النهر الرائع يمتد من سويسرا عن طريق ألمانيا إلى هولندا.

جزيرة المتاحف في برلين

يتضمن العديد من أقدم وأهم المتاحف في برلين. شيد عام 1830 كمكان لعرض الكنوز الملكية. وبعد فترة وجيزة، تم تعيين الأرض الواقعة خلف المتحف للفن للتعرف على العصور القديمة. إنه يضم مجموعة من القطع الأثرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية