تعرف الى السياحة في البرتغال واكتشف السحر العالمي!

السياحة في البرتغال

البرتغال هي وجهة سياحية مميزة ومتنوعة، ترتبط ارتباطا وثيقا مع البحر، واكثر من 800 كيلومتر من أراضيها تقع على حدود المحيط الأطلسي.

لشبونة، هي عاصمة البلاد، وتتمتع بموقع خلاب بالقرب من مصب نهر التاجة. تعرف الى أفضل مناطق الجذب البرتغالية:

ias

بالاسيو ناسيونال دي سينترا، ساحل لشبونة

يقع في حضن سلسلة جبال مشجرة، هو من مناطق الجذب التاريخية التي تخطف أنظار الزوار في البلدة القديمة سينترا. وهو معروف بالوجهة المغرية للعديد من الأدباء والشعراء، بما في ذلك اللورد بايرون ووليم بيكفورد… البلدة القديمة هي متاهة من الممرات المرصوفة بالحصى تصطف على جوانبها المنازل التي رسمت بألوان الباستيل والوردي، والارجواني.

توري دي بيليم، لشبونة

هو واحد من المعالم التاريخية الأفضل فيالبرتغال ورمز من رموز لشبونة. أنجزت في عام 1521 كحصن للدفاع كما يعتبر تحفة من العمارة العسكرية. صمم من قبل مانوئيل فرانسيسكو دي أرودا، وبني من الحجر المنحوت بشكل جميل، وأضيفت اليه بعض العناصر الزخرفية.

متحف كالوست كولبنكيان، لشبونة

من المتاحف المعروفة عالميا، يضم حوالي 6000 قطعة، وهو واحد من خيرة مجموعات الفن في أوروبا. بعض المعروضات تعود الى 4000 سنة من العصور القديمة الكلاسيكية والشرقية للفن الأوروبي في مطلع القرن ال20.

قلعة شلب

كانت تسمى منطقة حي الغرب. خلال أوائل القرن الثاني عشر، كانت المدينة تشتهر كمركز للعلم، وهو المكان الذي اجتمع فيه الكتاب الإسلامين، والفلاسفة، والجغرافيين. ولحماية السكان، بنيت القلعة على موقع مرتفع يطل على المدينة.

توري دي كليريغوس، بورتو

يعلو 75 مترا فوق الشوارع ويطل على المدينة القديمة، وقد بني هذا البرج النحيل في القرن الثامن عشر من قبل نيكولا ناسوني. تم الانتهاء من البرج في عام 1763 وكان في ذلك الوقت أطول مبنى في بورتو. للوصول إلى القمة، على الزوار صعود الدرج المؤلف من 200 درجة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية