عند السفر الى لنكاوي ماليزيا... زر هذه الأماكن!

السفر الى لنكاوي ماليزيا

سميت لنكاوي بهذا الاسم نسبة للنسر الأحمر والذي يعتبر شعارا للجزيرة، وقد ترى التمثال في العاصمة "كواه". هذه المنطقة هي عبارة عن أرخبيل من الجزر التي تقع في أقصى شمال غرب شبه الجزيرة الماليزية من جهة الحدود التايلندية.

تعرف الى مقومات السياحة في هذه الجزيرة الصغيرة التي تتميز بالشواطئ الرملية الذهبية والجبال الخضراء الجميلة والجسور والجزر والأسواق، تعرف الى سر جمالها الموجود في هذه الأماكن:

ias

حديقة ليجندا

من المنتزهات الرائعة التي تحتوي على المناظر الخلابة والحدائق المتميزة بأنواع عديدة من الفواكه والنباتات. تقع هذه الحديقة في جزيرة لنكاوي وهي لا توصف بجمالها وروعتها وتوفر للسياح الراحة والاسترخاء والتسلية بملاعب الغولف الواسعة.

مزرعة التماسيح

تبعد حوالى 32 كيلومترا من العاصمة كواه، وتحتوي على عدد هائل من التماسيح، التي يمكن التقاط الصور معها والى جانبها. سوف تستمتع في هذه المزرعة لأنك سوف تلمح ما لا يمكن مشاهدته في الأيام العادية!

لامان بادي لنكاوي

يمنحك هذا المكان الفرصة للتعرف الى الفن الزراعي في لنكاوي، من خلال حقول الأرز المزروعة بطريقة فنية ومبدعة. وفي الساعات المتأخرة من الليل، ستلمح الأضواء الجذابة التي تزين الحقول.

غابات المانجروف وكهوف باتا

إنها من أهم نقاط الجذب السياحي في لنكاوي ماليزيا، والمنطقة الذي يزورها خاصة المتزوجين لامضاء شهر العسل فيها. استمتع برحلة في القوارب بين الغابات لتبهر نظرك بالمناظر الخلابة الفريدة من نوعها.

التلفريك

اذهب برحلة في التلفريك الذي سيأخذك الى أعلى قمة في جزيرة لنكاوي، وهو جبل مات تشينتشانغ الذي يقع في القرية الشرقية في شمال غرب الجزيرة. واستمتع من الأعلى بمقومات جمال الجزيرة الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية