هكذا ترد على رسائل "واتس أب" من دون الظهور "أون لاين"

واتس أب

واتس أب

دائما ما تحظى التطبيقات العالمية بحماية مشددة من قبل الشركة المالكية وهذا هو حال "واتس أب". لكن تبقى هناك بعض الطرق التي يتسلل منها المبرمجون لتعليم خاصيات جديدة داخل هذا التطبيق من دون التأثير على الأمان داخله.

"واتس أب"، التطبيق الواسع الشهرة عالميا والذي يستخدمه أكثر من مليار إنسان، توقف منذ فترة وسبّب هلعا بين المستخدمين لما يشكله من حاجة يومية لا يمكننا أبدا التخلي عنها.

ias

إلا أن بعض المدمنين على هذا التطبيق يلجأون إلى بعض الحيل للتهرب من الظهور "أون لاين" لكن مع الرد على الرسائل في الوقت عينه. إليك طرق القيام بذلك:

الرد من الإخطارات

أتاح "واتس أب" منذ فترة ليست ببعيدة جدا وهي ظهور إشعار بنص المكالمة أمامك وبإمكانك الرد عليها إلى دون الدخول إلى الرسالة أو فتحها.

يمكن ببساطة كتابة الرسالة والنقر على كلمة "رد" بدخول أن تضغط على النص المرسل لك وإلا تكون قد دخلت للتطبيق وفضح الأمر.

طريقة قطع الاتصال بالإنترنت

  1. إقطع اتصال هاتفك بالإنترنت إن كان من خلال "واي فاي" أو داتا الاتصال
  2. إفتح بعدها التطبيق واكتب الرسالة الى المستخدم المقصود
  3. أغلق التطبيق وأعد تشغيل "واي فاي" أو داتا شبكة الهاتف
  4. حينها ترسل الرسالة من أن تظهر "أون لاين"

هاتان الطريقتان هما أسرع حيلتين لتنفيذ ما تريد وبالطبع هناك طرق أخرى كأن ترد من خلال ساعة "أندرويد" الموصولة بالهاتف من دون أن تظهر "أون لاين".

ويمكنك أيضا تحميل تطبيق "unseen" الذي يعمل على "واتس أب" و"فيسبوك مسنجر" و"فايبر". وإذا كنت تريد إخفاء آخر ظهور في "واتس أب"أنقر هنا في شرح لموقع "مزيون".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية