الخوف من القراصنة ممنوع في لعبة watch dogs

Watch Dogs

لعبة Watch Dogs

Watch Dogs لعبة فيديو مميزة، ترسلك لعيش أجمل المغامرات التي تحبها. لقد تم وضعها من قبل Ubisoft Montreal ونشرتها Ubisoft. أفرج عنها في جميع أنحاء العالم في 27 مايو من العام 2014 لمايكروسوفت ويندوز،بلاي ستيشن 3، بلاي ستيشن 4، اكس بوكس 360 كما أنه جرى إصدار نسخة مخصصة لل Wii في أواخر العام 2014. تقع الأحداث في مدينة شيكاغو، إلنوي.

ias

إنها قصة لاعب يتبع القراصنة، وجهوده تسعى للانتقام منهم بعد حادثة وفاة ابنة أخيه. تتميز اللعبة بتصميمها الذي يتيح للاعب التجول في مدينة شيكاغو وريفها المفتوح والأحياء الفقيرة والبحرية.

يتم لعب Watch Dogs من منظور الشخص الثالث ويمكن التجول فيها على الأقدام أو بواسطة السيارة. يحاول اللاعب السيطرة على ايدن بيرس، وهو قرصان من ذوي المهارات العالية الذي يمكنه اقتحام “ctos”، وهو نظام التشغيل المركزي الذي يدير مدينة شيكاغو. يمكن اللعب عبر الانترنت لأكثر من لاعب واحد، فاللعبة تسمح بمشاركة ثمانية لاعبين ليتعاونوا ويتنافسوا في أحلى الأجواء الحماسية.

بعد إعلانها وإصدارها في يونيو 2012، حصلت لعبة Watch Dogs على استقطاب واسع، خصوصاً بفضل عناصر القرصنة الخاصة بها، إضافةً إلى تنوع مهام اللعبة. وبالرغم من هذه الإيجابيات، إلا أن اللعبة تلقت انتقادات بسبب بعض المشاكل الفنية. لاقت Watch Dogs نجاحاً تجارياً وكسرت الرقم القياسي لأكثر مبيعات ألعاب Ubisoft، ذلك أن الشركة باعت أكثر من مليون نسخة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية