زر هذه الأماكن السياحية في لنكاوي لترى الجنة!

الاماكن السياحية في لنكاوي

انكاوي، والمعروفة رسميا باسم لانكاوي هي جوهرة ولاية كيدا التي تحتوي على 104 جزيرة في بحر اندامان على بعد حوالي 30 كيلومترا قبالة ساحل البر الرئيسى من شمال غرب ماليزيا. هي المكان الرائع في العالم الذي يقدم لك أروع المناظر الطبيعية والمعالم التاريخية وكل ما يزيد من نبض الحياة فيها. من الأماكن السياحية نذكر:

ias

جسر لانكاوي

لانكاوي سكاي بريدج طوله 125 مترا وهو جسر للمشاة الذي يمنحك الفرصة للنظر الى الطبيعية الساحرة الخلابة والغابات الرائعة الغنية بالأشجار والنباتات. كما يرتفع 700 مترا من مستوى سطح البحر، ويمكن الوصول إليه عن طريق المحطة النهائية لرحلة لانكاوي بالسيارة.

ساحة داتاران

ساحة داتاران معروفة أيضا باسم ساحة النسر، سوف ترى النسر المنحوت الذي يرتفع 12 مترا على منصة مرتفعة. يقع في كواه، هذا المعلم البارز يبعد خمس دقائق سيرا على الأقدام من كواه جيتي، وهناك العديد من المطاعم والمحلات التجارية المعفاة من الرسوم الجمركية والمحيطة به.

تلفريك لانكاوي

يأخذ "لانكاوي كيبل كار" أو التلفريك، الزوار في رحلة لمدة 15 دقيقة إلى أعلى جبل في الجزيرة وهو جبل سينسانغ Cincang. تمتع بإطلالة رهيبة من الأعلى على الغابات، والجزر، والشلالات.

بحر لانكاوي

يقع على طول شاطئ مدينة بانتاي سينانج الحيوية عالم لانكاوي المميز تحت الماء ، والذي يضم أكثر من 500 نوع من المخلوقات البحرية بما في ذلك طيور البطريق، فرس البحر، وطيور النحام والبط اليوسفي وأسماك القرش، وسمك الراي العملاقة، والسلاحف الخضراء.

جونونج رايا

تقع هذه المنطقة على ارتفاع 881 مترا، وهي من أعلى القمم في لانكاوي. سترى المنازل التي تحيط بها الغابات الرائعة الخضراء، والتي تعتبر موطنا للعديد من الحيوانات البرية مثل السعادين، والثعالب الطائرة، والقرود، والسناجب والنسور…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية