ما هي فائدة وضع أكياس من الرز في خزانة ملابسك؟

اكياس الارز للتخلص من الرطوبة

غالباً ما تنفع الحيل المنزلية والخدع التي نراها على صفحات الانترنت والتي تهدف الى تحسين حياتنا وجعلها أسهل!

من جملة هذه الحيل المستهلكة على صفحات الانترنت، صادفنا مؤخّراً حيلة أكياس الأرز في خزانة الملابس. نعم، الأرز لم يعد استعماله محصوراً فقط في المطبخ وفي المأكولات بل تعدّاها الى دولاب الملابس والاكسسوارات.

ias

حسب البعض، ان وضع اكياس الأرز قادرة ان تخلّصك من مشكلة الرطوبة التي تجدها في خزانتك. هذه المشلكة غالباً ما تحرجك وذلك بسبب انبعاث الروائح الكريهة من ملابسك في كلّ مرّة تريد ان تذهب الى الدّوام او حتى الى الجامعة.

بعد اليوم، لن تواجه هذا الإحراج او هذه الرائحة الكريهة خاصّة بعد اتّباعك خدعة أكياس الأرز المخبّأة في الزوايا. ما عليك فعله هو إحضار أكياس من القماش بحجم ٍ متوسّط وتضع فيها حفنةً او قبضة من الأرز. اعمل على إقفال هذه الأكياس بإحكام جتى لا يتناثر الأرز داخل ملابسك ووزّعها بطريقة عشوائية داخل الخزانة.

هذه المنفعة في الأرزّ تضمن لك الملابس النظيفة بعيداً عن العفونة او الرطوبة المؤذية. ولكن تنبّه جيداً الى ضرورة استبدال هذه الأكياس بعد مرور 15 يوماً على استعمالها مع وجوب غسلها كونها امتصّت كل الرطوبة الموجودة في الخزانة.

وللمزيد من التميّز، عمد البعض الى وضع قطرات من عطرهم المفضّل داخل أكياس الأرز لتبقى الرائحة الجميلة منبعثة داخل دولابهم وعالقة على ملابسهم.

قد يهمّك: هذه الطرق المنزلية السهلة تزيل العلكة تماما عن ملابسك

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية