تعرف الى أكبر 5 فنادق في العالم!

اكبر فندق في العالم

تتميز بعض البلدان في العالم بأجمل الفنادق التي لا تخطر في البال، أوتيلات مميزة تبهر بسحرها الزوار، وتأخذهم في رحلة الى عالم خيالي… فماذا إذا، لو كانت من أكبر الفنادق في العالم وأجملها؟ اكتشف معنا أهمها في حال قررت زيارة إحداها!

ias

Izmailovo, Moscow

من أكبر الفنادق في العالم، تم بناؤه عام 1979 في روسيا، وهو مؤلف من أربعة فنادق تحتوي كل واحدة منها على 30 طابق. إنه يستضيف نجوم الرياضة خلال دورة الألعاب الأولمبية في موسكو. أسعار هذا الفندق متوسطة، إذ يعتبر من فنادق الثلاث نجوم، كما هو قريب من مناطق الجذب السياحية.

The MGM Grand and The Signature, Las Vegas

من أكبر فنادق مدينة لاس فيغاس، أنجز عام 1993، ويتألف من 5044 غرفة. أما بالنسبة الى الغرف العلوية فهي مكونة من طابقين إذا كانت العائلة برفقتك. إنه من أفخم الفنادق في العالم، وأجملها، وهو معروف عالميا بخدمته المميزة.

First World Hotel Genting Highlands, Malaysia

يتمركز هذا الفندق في باهانج في ماليزيا، هو فائق الحلاوة بألوانه وممتع بجماله… يقع على مسافة قريبة من الأماكن السياحية في هذه المنطقة. يضم الفندق حاليا 6118 غرفة، وهي من الغرف الراقية والفخمة لتؤمن الراحة والاستقرار للزبون.

اقرأ المزيد عن أفخم الفنادق التي يملكها النجوم

Disney All-Star Resort, Orlando

منتجع مميز في أورلاندو، فلوريدا، يأتي في المرتبة الرابعة لأكبر الفنادق عالميا. يتألف من 1920 غرفة، سوف تستمتع بأجوائه الهادئة، وبالطبيعة المميزة التي تحيط به والحدائق الجميلة التي لا تغيب عن القلب والوجدان.

The Wynn and Encore, Las Vegas

يصنف هذا الفندق في المرتبة الأولى لأكبر الفنادق في العالم، افتتح عام 2005، وأُبهر الكثيرون بجماله وفخامة شكله. في داخله ملعبا للغولف يحتوي على 18 حفرة. أسعاره معقولة مثل أي فندق آخر وقد تبدأ من 120$.

اقرأ المزيد عن أغرب 10 فنادق في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية