هذه هي أهم سيارة رباعية الدفع لعام 2016

اقوى سيارة دفع رباعي 2016

تعشق فئة كبيرة من الأشخاص في العالم قيادة السيارات خارج الطرقات المعبدة أو ما يُسمى بالأوف روود، إلا أن استخدام مركبات غير مجهزة لهذا النوع من القيادة، قد يؤثر مباشرة على القطع الميكانيكية للسيارة حتى أنك قد تتعرض لإصابات أنت بغنى عنها.

ias

وتكثر المركبات التي تُستخدم للأوف روود والتي تستطيع أن تعدّل بها، إلا أنك ولو كنت تبحث عن مركبة تستطيع استخدامها خارج الطرقات ومن دون أن تقوم بتغيير قطعها عليك أن تختار الجيب رانغلر 2016.

هذه السيارة الرباعية الدفع التي تدخل في منافسة شرسة مع الكثير من المركبات كالتويوتا أف جار كروزر ستمتعك جداً خلال قيادتها على الرمال أو الجبال.

قامت شركة جيب بتوفير ثلاثة محركات للسيارة، الأول ديزل من أربع اسطوانات بسعة 2.8 ليتر، الثاني من ست اسطوانات بسعة 3.6 ليتر والثالث من ست اسطوانات من 3.8 ليتر. خُصصت هذه السيارة الرباعية الدفع كي تسير على الطرقات الوعرة حيث أن نظام مسك الإطارات قد صمم ليتلاءم مع جميع العوائق. وتتمتع السيارة بهيكل صلب جداً يبقيها بعيدة عن أي حادث انشطار، كما يسمح لها بسحب جميع أنواع السيارات التي تعلق في الوحل.

من ناحية المظهر، هذه السيارة الرائعة بقيت محافظة على شكلها المتعارف عليه في جميع نسخ الرانغلر التي سبقت مع تعديلات بسيطة تتلاءم مع التطورات الحديثة والجديدة.

تتوفر السيارة أيضاً بنسخ مكشوفة وبنسخ الثلاثة أبواب والخمسة الأبواب، وذلك تبعاً لما لتطلعات السائقين.

إذا كنت من الأشخاص الذين يهوون قيادة سيارات رباعية الدفع، من الأفضل لك أن تقوم بشراء إحدى سيارات الجيب رانغلر الرائعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية