أفضل 5 ساعات رجالية بسعر أقل من 500 دولار!

افضل 5 ساعات رجالية بسعر اقل من 500 دولار

لتتمكن من تحديد الوقت، قد كثرت الوسائل لتلبية هذا الغرض، بحيث أصبح بإمكانك معرفة الوقت من خلال الجوال، أو الحاسوب أو حتى في السيارة أثناء القيادة. ولكن ساعة اليد، تبقى الوسيلة التي لا تحدد الوقت فقط وبسرعة، إنما هي من العوامل الجمالية التي تضيف الى حاملها الجاذبية والتميز. اليوم، سوف نقدم اليك بعض نماذج الساعات المتوافرة بأسعار مميزة تقل عن 500$ منها نذكر!

ias

تيسو كرونو

تيسو كرونو من الساعات المميزة التي تتناسب مع الرجال الذين تخطوا سن الأربعين، هي من الساعات الكلاسيكية المميزة التي تليق بكل المناسبات والاحتفالات، وهي خيار مناسب لذوي الدخل المحدود لأن ثمنها معتدل يصل الى 495$.

برادلي كلاسيك

نمط جديد في ابتكار الساعات مع ماركة برادلي الراقية، هذه الساعة غريبة ومميزة مصنوعة من التيتانيوم وكلاسيكية تناسب مختلف الفئات العمرية. وهي من الساعات الفخمة على الرغم من أنها رخيصة ومتوافرة بسعر 275$.

سيتيزن إيكو درايف

تحافظ هذه الساعة على الكريستال المعدني، فضلا عن أنها تقاوم المياه حتى على عمق يزيد عن 300 مترا، تتمتع بحركة الكوارتز، مقاومة للصدأ والخدوش ومتوافرة بسعر 263$.

سيكو سولار دايف

كما يدل اسمها هي من الساعات المخصصة لعشاق الغوص، تقاوم ضغط المياه حتى عمق 600 مترا، ساعة سيكو هي من الساعات التي تخزن ضوء الشمس لتمد البطاريات بالطاقة. تتوافر بسعر 175$ في الأسواق.

تايمكس ويكآندر

تعرف تيميكس بجودة منتجاتها وبوزنها الخفيف، هي من الساعات التي تحافظ على اللون وعلى النمط العسكري المميز لتختلف عن الساعات الكلاسيكية الأخرى بالأسلوب والشكل. يمكن الحصول عليها ب 35$ فقط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية