لوحات طبيعية في أفضل منتجعات تركيا!

افضل منتجعات تركيا

للمسافرين الباحثين عن عطلة مميزة على الشاطئ التركي، اليكم مجموعة واسعة من المنتجعات الفاخرة التي تتمركز على طول الشاطئ الغني بالمناظر الطبيعية. تعرف اليها وانعم فيها بالراحة والهدوء والاسترخاء مع علاجات السبا والحمامات التركية التقليدية.

ias

منتجع كاليستا الفاخر

يبعد منتجع كاليستا ساعة من مطار أنطاليا، هو منتجع متكامل على الشاطئ، يقدم خمسة ملاعب للتنس تضاء ليلا للعب، ملعب لكرة القدم وسبا ضخم يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات للاسترخاء.

فندق كمبينسكي في خليج بارباروس

يقع هذا المنتجع قرب بودروم في تركيا، يقدم أنشطة متنوعة لا توجد في المنتجعات التركية الأخرى، مثل مدرسة الإبحار والغوص. كما يقدم فندق كمبينسكي ناد للأطفال وحديقة للحيوانات الأليفة الرائعة.

قرية جيبسوفيلا هوليدي

هو عبارة عن قرية فيها أكثر من 404 غرفة. يقدم هذا المنتجع أنشطة محدودة، فيه حمام سباحة ومركز للياقة بدنية وخدمة الإنترنت متوفرة أيضا. ويضم مطعما واحدا فقط ولكنه واحد من البوفيهات الأشهر على الشاطئ التركي.

منتجع هيلتون دالامان

هيلتون دالامان هو منتجع وسبا يمكن الوصول اليه ب 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام من وسط مدينة ساريجيرم. ويضم المنتجع بالاضافة الى الشاطئ الرملي، 10 برك سباحة داخلية وخارجية. فيه مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية، فضلا عن المنتجع الصحي ومركز للأعمال.

فندق رويال وينجس

إن فندق رويال وينجس يقع على بعد 18 كم (11 ميل) من وسط مدينة أنطاليا، هو مكان مناسب للعائلات لأنه يحتوي على تسعة منزلقات مائية. يقدم أنشطة منظمة خلال النهار، وعروض حية ليلا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية