أفضل 5 منتجعات في تركيا!

افضل منتجعات تركيا

يفضل المسافرون زيارة البلدان الجميلة التي تتميز بالمناظر الطبيعية الجميلة، وبأماكن راقية للإقامة للاستمتاع بالعطلة وبالوقت. إن تركيا باتت من أولى البلدان التي يرغب كل شخص منا بزيارتها لتوافر كل عوامل الخدمة الجيدة والجمال والاقامة فيها.

من أفضل المتتجعات لقضاء العطلة في تركيا:

ias

دلفين ديفا بريميير

يقع على بعد تسعة أميال من وسط مدينة أنطاليا ، هذا المنتجع يقدم الكثير من الأنشطة لجذب الناس. يمكن للضيوف المرح على الشاطئ الخاص أو في حمام السباحة، وهناك أيضا ملعب تنس وملعب للبولينغ كما يمكن تناول العشاء في إحدى المطاعم التي تتميز بالأطباق الدولية.

دي أوتيل ماريس

بالإضافة إلى تقديم حمامات تطل على الواجهة البحرية في تركيا، هذا المكان عظيم للغوص والغطس. سوف تستمتع بمسارات المشي وركوب الدراجات، أو حتى بركوب الخيل في التلال المحيطة. يضم المنتجع أيضا أربعة مطاعم ومنتجع صحي كامل الخدمات.

كاليستا لاكجوري ريزورت

منتجع فاخر يبعد ساعة من مطار أنطاليا ومن الأماكن السياحية في تركيا، يقدم خمسة ملاعب للتنس تضاء ليلا وملاعب كرة القدم وسبا ضخم يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات للاسترخاء. يمكن تناول الطعام بإحدى المطاعم العشر التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية.

فندق دراغون رويال

يجمع هذا المنتجع الفاخر بين الهندسة المعمارية الصينية التقليدية ووسائل الراحة الحديثة مثل التزلج على الماء والبولينغ وقاعة للياقة البدنية. كما تحتوي الغرف على شرفات خاصة للضيوف.

باروت لارا

هو عبارة عن أجنحة وسبا في ظل جو رائع، يطل على المحيط وعلى الحدائق الخضراء. يقع هذا المنتجع على بعد 10 كم (6 أميال) من مطار أنطاليا. يمكن للنزلاء الاسترخاء على الشاطئ، والسباحة في مسابح داخلية وخارجية، كم يمكن ايضا زيارة المنتجع الصحي أو الحمام التركي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية