لقضاء شهر رمضان مميز اليك أفضل منتجعات الرياض!

افضل منتجعات الرياض

مع بداية الشهر الفضيل الذي يقف على أبواب الصيف الحار، من المميز اختيار منتجعات الرياض لتمضي فترة الحج والصلاة فيها ولتنعم بالراحة والاسترخاء الى جانب الشواطئ الشاسعة والجوامع الرائعة التي تعج بالسياح من مختلف أنحاء العالم. من هذه المنتجعات!

ias

النخلة ريزورت

يقع الى جانب مراكز التسوق الرئيسية والمدارس الدولية والمكاتب التجارية والمرافق الحكومية الرئيسية التي تؤمن للمقيمين الترف والإقامة الرائعة، بالاضافة الى ألذ المأكولات المتوافرة في المنتجع وفي المطاعم المحيطة.

فندق ومنتجع بودل

من المنتجعات المميزة التي توفر لك كل وسائل الراحة، هذا المكان يتميز بالهدوء والتنظيم وبالغرف الرائعة التي تلبي ذوق كل الزوار.

أريزونا غولف ريزورت

من الفنادق المصنفة من بين المجموعة المميزة الموجودة في الرياض للاقامة المريحة والحياة الهادئة البعيدة عن ضجيج المدن والشوارع، فلن تسمع الا خرير المياه ولن تشعر الا بالنسيم العليل الذي يشفي من كل التوترات.

فندق الفيصلية

يحتوي فندق الفيصلية على 224 غرفة وجناح بهدف الإقامة والاسترخاء، ويؤمن واحة واسعة للضيوف. يتميز هذا الفندق بأسلوب فريد من نوعه من حيث الاستقبال والضيافة والديكور والمأكولات.

فندق راديسون بلو

يقع هذا الفندق الأنيق في المنطقة الوسطى على بعد كيلومترات قليلة من المتحف الوطني للمملكة العربية السعودية. إن الغرف مجهزة تجهيزا فنيا مميزا ويؤمن لك خدمة الواي فاي وأجهزة التلفزيون المسطحة والنوادي…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية