أفضل منتجعات البحرين لتستمتع بسحر البحر!

افضل منتجعات البحرين

تعرف البحرين ببحرها وشواطئها الخلابة التي كانت السبب المباشر لظهور المنتجعات التي تفرقت على الشواطئ لتستقطب السياح والزوار من كل أنحاء العالم. فقد اختلفت هذه المنتجعات وتنوعت وتناسبت مع كل الناس، فكان من بينها المنتجعات التالية الأبرز!

ias

سوفيتل البحرين

من المنتجعات الرائعة في البحرين لقضاء العطلة مع العائلة، أو مع الحبيب والرفاق. بصورة عامة، إن كل مكونات الفندق من مطاعم وغرف وموظفين جيدة. يقع على مسافة بعيدة من المنامة ولكن على مقربة من مراكز التسوق والتسلية.

فندق ريتز كارلتون، البحرين

من الفنادق الموجودة على شواطئ المنامة، يقع على بعد 3 كم من مركز المدينة، يتميز بالضيافة الحسنة وبالشكل المميز ويوفر لك كل متطلباتك وحاجاتك، كما هو معروف بالخدمة المميزة وبطاقم مدرب.

شقق ماريوت المنامة، البحرين

تقع هذه الشقق بالقرب من المطار، هي من الفنادق الفاخرة التي تلبي حاجات كل المسافرين بلا استثناء، ويبعد هذا الفندق 3 أميال أي 5 كم عن مسجد الفاتح. إنه من المراكز المهمة والذي ينصح بقضاء العطلة فيها.

فندق ومنتجع البندر

منتجع ممتاز مريح للغاية فيه خيارات متنوعة بما يخص الغرف والطعام والشراب، فيه مطعم مخصص للمأكولات البحرية لتتذوق أشهى الوجبات الفاخرة اللذيذة. وهناك العديد من النشاطات المسلية كالبولينج، والملاعب الواسعة. يقع على مقربة من قلعة الرفاع ومن متحف البحرين الوطني.

منتجع نوفوتيل الدانة البحرين

يقع المنتجع على جسر الشيخ حمد، في المنامة قرب الشاطئ الرائع على مقربة من مسرح البحرين الوطني والمتحف. هذا المنتجع مميز وسوف تقضي فيه أروع اللحظات تحت اشعة الشمس اللاذعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية