ما هو افضل مقشر للجسم؟

افضل مقشر للجسم

تقشير الجسم هو اختصاص الرجال والنساء اليوم، وهو مهمّة جيّدة تحافظ على النضارة والليونة وعلى حيوية البشرة.

عندما تتراكم خلايا الجلد المتة على البشرة، تفقد هذه الأخيرة حيويّتها، وخصوصاً عندما تتراكم هذه الآثار ولا يقوم الشّخص بإزالتها من فترة إلى أخرى.

ias

من الضّروري للحفاظ على بشرة الجسم، ولتتنفّس بطريقة جيّدة وتحافظ على رونقها وعلى حالتها الصحية الجيدة، الإهتمام بها وتنظيفها وترطيبها، من ثمّ تقشيرها ليظهر الجلد الناعم ولمعانها.

من المقشّرات المفيدة لبشرة الجسم:

المقشّرات الطبيعية

  • الملح: يعتبر الملح مثلاً من أهم المقشرات، يستخدم بعد الإستحمام من خلال فرك الجسم به لمدّة لا تقلّ عن 7 دقائق، ثم يغسل الجسم.

- زيت الزيتون: قم بإضافة كوب من السكر الخشن في وعاء وأضف إليه ثلث كوب من زيت الزيتون البكر الممتاز مع إضافة 10 قطرات من الزيت الأساسي الذي تختاره مثل زيت البرتقال مثلاً. اخلط هذه المكونات جيداً، قم بوضع المقشر وتخزينه في برطمان من الزجاج. يمكنك استخدامه على الوجه واليدين والكوعين والركبتين والقدمين وأجزاء جسمك الأخرى وقم بتكرار ذلك مرة أو مرتين كل .

المقشّرات الطبية

  • مقشّر بيفاس Byhasse: كريم مقشّر مخصّص للجسم والوجه، يواجه البشرة الحساسّة، يزيل الشّوائب وينظّف الجلد والمسام ويتخلّص من حب الشباب من دون أن يحصل تهيّج في البشرة.

  • مقشّر ريكسول Rexsol USA: يزيل الخلايا الميتة الظاهرة على بشرة الجسم، يزيد من رطوبة الجلد ولمعانه ونعومته، ويمحو التجاعيد وآثارها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية