أفضل مطاعم لندن لتعرف قيمة مذاق المأكولات الغربية!

افضل مطاعم لندن

قبل البدء بتوضيب شنطة السفر، وبعد أن تعرف الوجهة التي تريد الذهاب إليها لترتاح وتبدأ العطلة براحة لا مثيل ولا حدود لها، عليك أن تقوم بالبحث اللازم لتعرف التفاصيل قبل السفر.

من أهم ما يمكن البحث عنه، الفندق الذي تريد المكوث به خلال أيام العطلة، والمناطق السياحية المعروفة والمطاعم لتذوّق مأكولات البلد الذي تزوره.

ias

لندن تعتبر الوجهة التي يعتبرها العالم العربي مناسبة للترفيه عن النفس والشعور بالراحة والإسترخاء، وهي المكان المناسب لتكون الرحلة ممتعة للغاية.

من أفضل المطاعم في لندن لنسهّل عليك البحث قبل السفر إلى هذه المدينة الصاخبة بالحياة:

مطعم ذا كلينك

من أحلى المطاعم في لندن، أسعاره متوسطة ويقدّم الأطباق الأوروبية والبريطانية ومناسب للشخص النباتي. توجد فيه خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين. مناسب للمناسبات الخاصة ولمجموعات كبيرة أو لاجتماعات العمل.

مطعم ميديسون

يقع في مجمع وان نيو شينج التجاري، تناول أشهى الأطباق فيه ثم قم بزيارة المحلات التجارية القريبة منه والتي تقدم منتجات من ماركات عالمية معروفة. هو من أرقى المطاعم الموجودة في لندن.

بليكر

هو المطعم المتخصص بتقديم أشهى هامبرغر يمكن أن تتذوقها في حياتك، موجود في شارع فيكتوريا. أطعمته طازجة ومناسبة لكل الناس. زره لتكون التجربة فريدة خلال الرحلة إلى لندن عاصمة الجمال والحياة.

مطعم كريكت

مطبخ هندي موجود في لندن ليقدّم لك الأطباق الهندية الشهية، الجلسة فيه ممتعة ودافئة، والطاقم في الخدمة دائما ليكون الزبون في راحة تامة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية