أفضل مطاعم الكويت التي تقدّم أشهى الأطعمة!

افضل مطاعم الكويت

ما نفع الإقامة والرحلة المميزة وزيارة أجمل الأماكن السياحية في بلد معين، من دون أن تعرف أين هو المكان المناسب لتتذوّق الطعام الشّهي؟

الكويت من البلدان العربيّة التي تحافظ على موقعها وعلى جمالها، ومن المناطق التي يزورها السياح من مختلف مناطق العالم، هي مثالية لقضاء العطلة والإسترخاء على أرضها الجميلة.

ias

المطاعم الموجودة في الكويت عديدة، والفنادق أيضاً، وكل ما تحتاجه موجود في هذا البلد. إذا كان اتّجاه رحلتك إلى هذه الدّولة، تعرّف على أحلى وأفضل المطاعم:

‬ سولت ريستورنت

من المطاعم الشهيرة في الكويت، يقع في مدينة الكويت في شارع التعاون. يقدّم الأطعمة البحرية، الأوروبية والعالمية. أجواءٌ جميلة والخدمة فيه حسنة، ولن تنتظر كثيراً لتحصل على طلبك.

ستيك هاوس

يقع أيضاً في شارع التعاون في مدينة الكويت. يقدّم الستيك والمشاوي على أنواعها، وفيه خيارات عديدة لأطعمة خالية من الجلوتين. اطلب الستيك بالفلفل وتلذّذ بهذا الطبق الشّهي.

مطعم بيكوك شاينيز

هذا المطعم الفخم موجود في فندق "راديسون بلو هوتيل" في شارع التعاون في الكويت. يقدّم الأطباق الآسيوية والصينية، والمنغولية الشّهية. هو مصنّف من بين أهمّ المطاعم في الكويت.

دار حمد

يقع هذا المطعم بالقرب من مول مارينا في شارع الخليج العربي في السالمية. تلذّذ بأشهى الأطباق الشرق أوسطيّة والمناسبة للشخص النباتي، وتصفّح لائحة خيارات الأطعمة النباتية الواسعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية