لتستمتع بالجماع... اليك أفضل المزلقات الطبيعية!

افضل مزلق للجماع طبيعي

نقصد بالمزلق الطبيعي، كل المواد الطبيعية التي تستخدم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة بين الزوج وزوجته، وهي معروفة بفوائدها "الترطيبية" والتي تستخدم في حال جفاف المهبل عند المرأة لتسهيل عملية الجماع. من أهمها اليك:

ias

زيت جوز الهند: زيت جوز الهند هو من المواد الطبيعية المفضلة لتسهيل عملية الجماع. هذا المزلق الطبيعي لا يُزال بسهولة، وبالتالي لست بحاجة الى التطبيق المتكرر على العضو الذكري أثناء ممارسة العلاقة.

زيت اللوز: إنه الخيار الثاني الذي ينتمي الى نفس العائلة، أي الزيوت الطبيعية التي تستخدم كمزلقات مميزة، في حال لم ترغب بشراء المزلقات الخاصة بالجماع والمتوافرة في الصيدليات.

هلام الصبار أو الألوا فيرا: هو من المواد المضادة للبكتيريا، والمستخدمة للعملية الجنسية التي تحصل بين الزوجين، خاصة في حال الجفاف المهبلي الذي تعاني منه العديد من النساء في العالم. هذه المادة تلعب دورا هاما في ترطيب المنطقة التناسلية.

المنتجات المصنوعة من مكونات طبيعية: مثل منتج "آس ليكويد" Sliquid، وهو مكون من المواد العضوية الطبيعية، مثل السليلوز النباتية المستخرج من القطن، وهلام الألوا فيرا، ومقتطفات من الكتان والشاي الأخضر وبذور دوار الشمس… بالإضافة الى منتج "غود كلين لوف" Good Clean Love، وهي الشركة الرائعة التي تهدف الى تعزيز عملية الجماع من خلال المكونات الجيدة والكثيرة كحمض الستريك وبنزوات الصوديوم…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية