أفضل مرطب شفايف طبي للرجال لعام 2017!

افضل مرطب شفايف طبي للرجال

جفاف الشفاه حالة مزعجة تصيب عدداً كبيراً من الرجال وتحديداً خلال فصل الشتاء وفي فترة البرد القارس.

تعود هذه المشكلة لأسباب عديدة مثل الجو البارد ونقص بعض الفيتامينات، أو بسبب التدخين وعض الشفاه أو نتيجة بعض الأدوية التي تكون هذه المشكلة من آثارها الجانبيّة. وقد تترك وراءها تشقّقات في الشفاه وقشور قد تُفقدك الثقة بنفسك بسبب شكلها غير المحبّذ والمناسب.

ias

المنتجات الموضعية المطروحة في السوق لحل هذه المشكلة عديدة ومتنوعة، ومعظمها لها نتائج جيدة، منها ما هو سريع ومنها ما هو بطيء المفعول.

من أحسن المنتجات المخصصّة للشفاه لترطيبها وحمايتها من الجفاف:

  • أورياج Uriage Beriederm Lips: من المنتجات المعروفة بميزاتها الجيدة وبدورها الفعال في ترطيب الشفاه وتخليصها من الجفاف ومن التشققات التي تترك وراءها آثاراً بشعة ومزعجة. يحتوي هذا المنتج على تركيبة فعالة تعيد بناء الشفاه وتحافظ عليها من الضرر ومن العوامل الخارجية.

  • سوسكن Soskin: مرطب للشفاه من سوسكن، يحتوي على أحماض تخترق الشفاه وتساعد الأنسجة الداخلية لتعزيز المظهر الجذاب للشفاه. يتميز هذا المنتج بالفيتامين E المضاد للأكسدة وفيه بعض الزيوت التي تلعب الدور الأساسي في عملية الترطيب.

  • لابيلو Labello : من أفضل المرطبات الموجودة في الصيدليات، يختارها العديد من الناس لطعمها اللذيذ ولفعاليتها القوية في ترطيب الشفاه. كما يمنحها اللمعان واللون الرائع لتحسن مظهرها.

  • ميبلين Maybelline: هو معروف بقدرته الرهيبة في ترطيب الشفاه ومحاربة الجفاف خلال أيام قليلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية