أفضل مدن سياحية للاستجمام هذا العام!

افضل مدينة سياحية لعام 2015

لكي تعرف مخطط السفر في حال قررت الاستجمام، ما عليك سوى الأخذ بنصيحة الأصدقاء الذين زاروا بعض البلدان، أم عليك التفتيش عن الأماكن التي تعجبك من خلال شبكة الانترنت التي تزودك بكل التفاصيل. كثيرة هي البلدان التي تستحق زيارة السواح بسبب غناها الثقافي والطبيعي، نذكر من أفضلها هذه البلدانمع صور لتختار حسب الطلب:

ias

Shanghai, China

إنها المدينة الأكثر إثارة في الصين، شنغهاي تعزف على وتيرة من الابتكار والفن المعاصر في متحف الفن Rockbund، وقم بزيارة المركز الفرنسي السابق، الذي لا يزال لديه الأشجار التي تم استيرادها من باريس منذ ما يقارب قرن من الزمان.

Dublin, Ireland

يجلس على فم نهر ليفي، عاصمة أيرلندا تشتهر بمبانيها من القرون الوسطى، وبالموسيقى الحية. واكتشف الفن المعاصر في مدينة دبلن في معرض هيو لين. قد تتفاجأ بغناها الغريب الذي يذهل العقول بهذا الابداع الضخم.

Hong Kong, China

واحدة من المدن الأكثر عالمية في آسيا… هونغ كونغ لديها مسار مميز لكل انواع المسافرين. من المشاريع والنشاطات هو الخروج من الجزيرة واتخاذ العبارة إلى الجزر المجاورة لترى موقع التعشيش للسلاحف البحرية الخضراء.

Victoria, BC, Canada

باعتبارها مستعمرة بريطانية سابقة، فيكتوريا تحتفظ بالقصور الفخمة والحدائق الخلابة المثالية للمشي والتحديق. مناخها المعتدل والموقع على الطرف الجنوبي من جزيرة فانكوفر أيضا جعلاها موقعا ممتازا لأنشطة الهواء الطلق. ولا تنسى جولة قوارب الكاياك من ميناء فيكتوريا، أو المشي لمدة نصف ميل فوق البحر على أوغدن. وتلذذ بالسمك وشرائح البطاطس المقلية والتقليدية الموجودة على الأرصفة.

Vancouver, BC, Canada

ميناء فانكوفر هو مشهد الفنون التنافسية المبتكرة، والجمال الطبيعي… هي واحدة من المدن الكندية الأكثر تنوعا عرقيا، كما انها واحدة من أفضل المدن الغذائية للبلاد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية