أفضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال



ماكينة الحلاقة هي الحل المناسب لإزالة الشعر عند الرجال، حتى يصبح الرجل الجذاب، فقد أكدت دراسات عديدة أن نسبة كبيرة من النساء يفضّلن الرجل الذي لا يحافظ على الشعر في جسمه.

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال

تعتبر عمليّة إزالة الشعر من أجمل ما يمكن القيام به للحفاظ على الأناقة والنظافة الشخصية وعلى اللوك الجميل والمميز عند تقليم الذقن مثلاً.

إزالة الشعر من المناطق الحساسة في الجسم هدف من أهداف الرجال أيضاً، وقد طرحت في السوق بعض ماكينات الحلاقة التي تميزت بمواصفاتها المناسبة لهذا الهدف. اكتشف أبرز الماكينات:

فيليبس نوريكو بودي غرومر

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال
Philips Norelco Body Groomer

هذا هو الحل مع تصميم ثنائي جيد، هذه الـماكينة ناعمة وأنيقة وسهلة جداً للإستعمال. من الفوائد الرئيسية من "بودي غروم برو" هو أنها تقلل من تهيج الجلد من خلال تقريب ريش وأمشاط لمنع خدش الجلد. يمكنك استعمالها في جميع مناطق الجسم، بما في ذلك الصدر، تحت الإبطين والذراعين واليدين والساقين ومنطقة الفخذ والظهر والكتفين والقدمين.

ماكينة حلاقة باناسونيك ميلانو للشعر والجسم

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال
Panasonic Milano Hair & Body Trimmer

تقدم باناسونيك مجموعة رائعة من الميزات، تم تصميم الجهاز لتنظيف الجسم من الشعر ويمكن استخدامها لتقليم اللحية. الجهاز هو لاسلكي، ويمكن تشغيله على المناطق الرطبة والجافة، ويتميز بقبضة مطاطية لتحسين وتسهيل عملية إزالة الشعر.

جيليت فيوجن بروجليد ستايلر

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال
Gillette Fusion Proglide Styler

جيليت هي العلامة التجارية الرائدة في الحلاقة للرجال. تم تصميم هذا الجهاز ليلتقط كل الشعيرات والوبر من الجسم. شفرة جيليت فيوجن بروجليد 3 تحتوي على أمشاط قابلة للتبديل حسب طول الشعر، ويمكن تشغيل الجهاز على المناطق الجافة أو الرطبة.

ماكينة حلاقة مانغومر برو

افضل ماكينة حلاقة للمناطق الحساسة للرجال
Mangoomer Ultimate Pro Back Shaver

هذه الماكينة مثيرة للإهتمام، وقد لاقى هذا التصميم رواجاً في مختلف بلدان العالم. يمكن استخدام هذه الماكينة في الحلاقة العادية، وفي حلاقة المناطق الحساسة في الجسم عند الرجال.



تعليقات‎