تعرّف على أفضل ماكينات حلاقة للرجال ومميّزاتها

أفضل ماكينة حلاقة للرجال

أفضل ماكينة حلاقة للرجال

يعاني الرجل أحياناً من عدم قدرته على إستعمال شفر الحلاقة بسبب تحسس البشرة من الآلات الحادة ممّا يسبب مشاكل عديدة في مظهرك. لذا فأنت بحاجة للحلاقة بماكينة تحافظ على راحة البشرة من التحسس وتؤمّن لك حلاقة تامّة ودقيقة. لذا إخترنا لك أبرز ماكينات الحلاقة للرجال لكي تنعم بحلاقة سريعة وخالية من التحسس.

ias

Babyliss

تعتبر ماركة بيبيليس أحد أهم ماركات ماكينات الحلاقة ومكينات العناية بالشعر، كما توفّر لك هذه الماكينة حلاقة ناعمة ومريحة، وهي مصممّة لتستخدمها عبر شحن البطاريّة أو عن طريق إيصالها بالكهرباء.

Philips power touch pt 720

صمّمت هذه الماكينة بعد أن درست جميع شوائب ماكينة فيليبس القديمة وعولجت في الإصدار الجديد الذي يضم شفرتين واحدة ترفع الشعر والثانية لإزالته. أمّا بالنسبة للبطارية فهي تعمل لمدة 40 دقيقة متواصلة عند شحنها بالكامل. و يجدر الذكر بأن هذه الماكينة مصمّمة بطريقة تسمح لنا بغسلها بالماء من دون أن تتأثر أي من وظائفها.

Panasonic premium es-rf31

تتميّز هذه الماكينة بشفرة منحنية 30 درجة ممّا يتيح لك أن تستخدمها في الزوايا الصعبة كما أنها مصمّمة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في الذقن لأنها تؤمّن حماية كاملة للأماكن الحسّاسة.

Remington XRL330

تعتبر هذه الماكينة من أهم إصدارات ريمنجتون وهي ماكينة قابلة للتنظيم بواسطة الماء، بطاريّاتها قابلة للشحن، وتستعمل في حال كانت جافة أو رطبة كما أنها تأتي بحقيبة لكي تأخذها معك في رحلاتك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية