أفضل 5 ماكينات حلاقة للرجال!

افضل ماكينة حلاقة رجالية

إن الحلاقة شيء شخصي يختلف من شخص الى آخر، فالبعض ما يتقن الحلاقة ويعمل لجمع أفضل الماكينات العصرية التي تتناسب مع بشرته، أما البعض الآخر فلا يهتم الى كل هذه الأمور ويقوم بالتالي، بالاعتماد على الشفرة على الرغم من الآثار البشعة التي تخلفها وراءها.

ias

ولكي تكون اليوم حلاقتك على أكمل وجه، تعرف الى هذه المجموعة الواسعة من ماكينات حلاقةمن ماركات عديدة، حتى يكون اختيارك صائب!

Braun Series 7790cc-4

ماكينة حلاقة لديها ريش يهتز بسرعة فائقة لإزالة المزيد من الشعر. انها فعالة جدا وسلسة على جلدك. ولكن لا بد من تنظيفها بعد كل عملية حلاقة لتبقى على قوتها ونظافتها.

Philips RQ1180/22 SensoTouch Wet & Dry

هي آلة الحلاقة الرطبة والجافة بحيث يمكنك استخدامها مع رغوة الحلاقة إذا كنت تفضل ذلك. رائعة بجودتها وبفعاليتها المميزة التي تمكنها من إزالة الشعر بكل نعومة وسلاسة ومن دون أن تترك آثارا جانبية وراءها.

Remington XR1350 HyperFlex

التصاميم الدوارة تساعدها في حلاقة الشعر مهما كان اتجاهه، فلست بحاجة الى السير بعكس الشعر لأنه بتقنيتها هذه سهلت عملية الحلاقة وزادتها منفعتا. هي آلة تستخدم على البشرة الرطبة أو الجافة…

Panasonic ES-SL41 Milano 3-Blade Wet and Dry

ماكينة حلاقة باناسونيك لديها نوعية تصنيع كبيرة وشفرات فعالة بشكل خاص. إنها مميزة وتعطيك أروع النتائج. تنظيفها سهل يتم بثواني قليلة.

Braun M60b MobileShave

إذا كنت تريد ماكينة حلاقة سفر صغيرة وبسيطة، هذه هي الأروع لترافقك أينما ذهبت. فكن الأول لتختار التصميم المبتكر الجذاب ذات المنفعة القديرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية